ضبط صاحبي مكتبة روجا شهادات طبية مزورة بالغربية | BeLBaLaDy

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالغربية من ضبط صاحبي مكتبة لقيامهما بترويج الشهادات الطبية المزورة والمنسوب صدورها لنقابه أطباء الغربية وبعض الأطباء راغبي الحصول عليها من المواطنين وغيرهم لتقديمها في جلسات نظر القضايا أمام المحاكم للتلاعب بها قانونا لتغيير الحقائق مقابل مبالغ مالية.

وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية بقيام كل من إسلام ا ح ا "52 عاما" والسيد ج ح خ "63 عاما" بمزاولة نشاطهما الإجرامي في ترويج الشهادات الطبية المزورة.


وعقب تقنين الإجراءات، تحت إشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائي، بالاشتراك مع فرع الأمن العام، تم ضبط المتهمين حال تواجدهما بالمكتبة الخاصة بكل منهما وبحوزتهما (39) شهادة طبية منسوب صدورها لنقابة أطباء الغربية و11 شهادة مدون بها تشخيص طبي وباقي الشهادات على بياض مزوره، إضافة إلى مجموعة من الروشتات المنسوبة لأطباء عظام وباطنة، ومجموعة من دفاتر أورنيك 5 س نيابة الخاص بنظر قضايا الاستئناف أمام المحاكم خالي البيانات وأخرى خاصة بالمعارضات في الأوامر الجنائية. 

اعترف المتهمان بحيازتهما للمضبوطات وقيامهما بمزاوله نشاطهما الإجرامي في تزوير وترويج الشهادات الطبية مقابل مبالغ ماليه.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 22258 جنح مركز المحلة 2018 .. وجارى العرض على النيابة العامة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??