الوطن | فن وثقافة | قبل انضمامه لـ"النهار".. إعلاميون بعيون تامر أمين: منى عراقي "عندها ربع ضارب" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم الإعلامي تامر أمين، إلى شبكة تليفزيون "النهار"، مساء أمس الإثنين، وأعلن الإعلامي عمرو الليثي، رئيس القناة، تعاقده معه، بهدف تقديم برنامج "آخر النهار"، بدلًا من معتز الدمرداش، الذي يستعد لتقديم برنامج جديد، على الشاشة نفسها، خلال الفترة القليلة المقبلة.

في شهر رمضان الماضي، أبدى الإعلامي تامر أمين، رأيه، تجاه عدد من الإعلاميين، خلال ظهوره مع الإعلامية دعاء صلاح، في برنامج "عقارب الساعة"، عبر شبكة تليفزيون "النهار"، حيث رصد إيجابيات وسلبيات عددًا منهم.

بين عددٍ من الأسماء المطروحة، كانت هناك 3 أسماء، على قوة قناة "النهار"، حيث علق أمين على أدائهم، وترصدهم "الوطن" في التقرير التالي:

محمود سعد:

تعاونت معه لفترة كبيرة، في برنامج "البيت بيتك"، وسعيد جدًا بفترة الزمالة، واعترف إنني في فترة البدايات في البرنامج، اكتسبت منه خبرات عديدة، فهو كان "نجمًا" في مجاله، وبالتأكيد أهم ما يميزه التلقائية والبساطة وقدرته على التواصل مع الناس.

معتز الدمرداش:

إعلامي حرفي، ومهني، وتعلّم العمل الإعلامي بطريقة صحيحة، وكان من أشهر مُذيعي الأخبار، حتى انتقل إلى برامج الـ"توك شو"، وحقق نجاحًا كبيرًا في هذه النوعية من البرامج، ويبدو أن أضواء البرامج الترفيهية والمنوعات جذبته إليها في الفترة الأخيرة: "عينه زاغت شوية".

منى عراقي:

مُذيعة مشاغبة، ومجتهدة، وتبذل جهودًا ضخمة في برنامجها، "لكن عندها تكة زيادة وربع ضارب"، وتسعى دائمًا أن تُحقق حلقاتها أصداء واسعة والناس تتحدث عنها، رغم أن ذلك لا يُعد من أهداف الإعلام، ومن الواجب أن نعمل واجبنا والنتيجة ستتحقق بناءً على المجهود.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??