بث مباشر لمباراة القرن.. ريفر بليت × بوكا جونيورز (إياب نهائي الليبرتادورس) | BeLBaLaDy

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

| BeLBaLaDy

كتب: ضياء السقا

عشاق الساحرة المستديرة، على موعد في العاشرة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، مع مباراة القرن بين عملاقي الكرة الأرجنتينية بوكا جونيورز وريفر بليت، على ملعب "المونومينتال"، معقل الريفر، في إياب نهائي كأس الليبرتادورس.

وتأجلت مباراة إياب نهائي مسابقة كأس ليبرتادوريس لأندية أميركا الجنوبية، الموازية لدوري أبطال أوروبا، من السبت إلى اليوم الأحد بعد تعرض حافلة فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لاعتداء من قبل جماهير الغريم المحلي ريفر بلايت خلال توجهها إلى ملعب الأخير "مونيمونتال" لخوض اللقاء.

وذكرت وسائل إعلام أرجنتينية إلى أن زجاج الحافلة تحطم ما أدى الى إصابة بعض لاعبي بوكا.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الايجابي (2/2)، على ملعب "لا بومبونيرا" معقل بوكا جونيورز، مما يجعل جميع الاحتمالات واردة في مباراة اليوم.

وللمرة الأولى في التاريخ، يتقابل الفريقان وجها لوجه، في نهائي ليبرتادوريس، مما ينذر بسوبر كلاسيكو مثير للغاية، سيحظى باهتمام ومتابعة الجماهير في مختلف أنحاء العالم.

المباراة ستحظى بتأمين على أعلى مستوى، بسبب الحماس المفرط من جانب الجماهير، واللاعبين في لقاء الديربي.

ولأول مرة في التاريخ، سينتقل «سوبر كلاسيكو» الأرجنتين، بين بوكا جونيورز وريفر بليت من كونه قمة محلية إلى قمة قارية، ليس هذا فحسب، فستكون المقابلة في نهائي كوبا ليبيرتادوريس، أمور تدعو كلها لانتظار مباراة قوية وشرسة، لفريقين يتميزان في الأساس بجماهير رائعة.

تابعوا بث مباشر بأكثر من جودة:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??