الوطن | سياسة | صاحب "أخويا البطل" يكشف لـ"الوطن" كواليس أغنية الشهيد النعماني | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"صديت بقوة هجوم خسيس على أهل بلدك، بعد التصدي وقفت راجل تهتف لأرضك" كلماتُ وصفت بها أغنية "أخويا البطل" الشهيد ساطع النعماني، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور السابق، الذي استشهد الأربعاء الماضي، في مستشفى سانت ماري في العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يستكمل علاجه بالخارج بعد تدهور حالته، إثر علاجه من الإصابة بطلق ناري في وجهه، أفقده بصره، في أحداث بين السرايات، في أول يوليو 2013.

الأغنية التي نشرتها الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية، بعد ساعات من الجنازة العسكرية والشعبية للشهيد، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، من كلمات الدكتور وائل العبيدي، وغناء وألحان معتز أمين، وتوزيع أسامة عبد الهادي.

المطرب والملحن معتز أمين، قال إن الدكتور وائل العبيدي، مؤلف الأغنية، في الأساس من جيران الشهيد ساطع النعماني، وعاصر معه الفترة التي أصيب فيها ورحلة علاجه الطويلة، ودائمًا ما كان يحكي له ولأسامة عبدالهادي، موزع الأغنية، عن البطل وتضحيته.

أمين أضاف في تصريحات لـ"الوطن"، أن العبيدي كتب الأغنية وأنهاها أمس الأول فقط، ليعمل هو والموزع على تلحينها وتوزيعها والانتهاء منها طوال اليوم، لتخرج بالشكل النهائي لها، موضحًا أن إحساسهما بالبطل ومعاناته وتفاصيل رحلته أدت لخروج الأغنية بهذه السرعة والدقة والإحساس العالي.

المطرب الشاب أشار إلى أنه بعد الانتهاء من الأغنية أرسلوها لإدارة الإعلام بوزارة الداخلية، والتي اهتمت بها كثيرًا، وصنعوا منها "الكليب"، الذي نشرته الصفحة الرسمية للوزارة، مردفًا أنهم لم يتوقعوا الاهتمام الكبير بالأغنية، التي تعتبر أقل ما يمكن تقديمه للبطل الشهيد.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??