الوطن | فن وثقافة | برامج قُدمت من داخل المقاهي.. آخرها "قهوة أشرف" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في بعض الأحيان، يميل بعض القائمين على البرامج التلفزيونية، تقديم برنامج في شكل مختلف ومميز، حتى وإن تتطلب ذلك الخروج من الاستديو، أو بناء ديكور غير تقليدي، فقد ظهرت مجموعة من البرامج التي قُدمت من داخل مقاهي، وترصد "الوطن" ِأبرزها في التقرير التالي: 

- قهوة أشرف

نهاية أكتوبر الماضي، قدّم الفنان أشرف عبد الباقي، برنامجًا جديدًا عبر شبكة تليفزيون "الحياة"، يحمل اسم "قهوة أشرف"، حيث يستضيف من خلاله الفنانين، للحديث معهم عن مشوارهم الفني وأعمالهم الجديدة، في إطار كوميدي خفيف، فضلًا عن استضافة نماذج شبابية إيجابية، دشنت مشروعات خاصة، وحققوا نجاحًا من خلالها.

- على القهوة

الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، قدّم عددًا من البرامج، عبر قناة "دريم"، منهم برنامج يحمل اسم "على القهوة"، لكنه توقف بعد فترة، بسب آرائه السياسية تجاه بعض الموضوعات.

- حكاوي القهاوي

قدمت الإعلامية الراحلة سامية الأتربي، برنامجًا على التلفزيون المصري، باسم "حكاوي القهاوي"، في فترة التسعينيات، وكانت تحاور فيه أصحاب الحرف المختلفة، حيث التقت معظمهم داخل مقهى شعبي.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??