رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق: الحملات الإعلانية لتنظيم الأسرة لا تحقق أهدافها | BeLBaLaDy

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال سامى الشريف، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق، إن إعلانات تنظيم الأسرة قديمًا كانت تكلفتها بسيطة لأنها كانت إعلانًا خدميًا، ولكن مع انتشار القنوات الخاصة أصبح الذى يهمهم الربح وزادت تكلفة الحملات الإعلانية.

أضاف "الشريف"، فى تصريحات لـ"صدى البلد"، أن الجمهور أصبح مختلفا وقدرات الإقناع يجب أن توافق تفكيرهم، مشيرًا إلى أن مشكلة الزيادة السكانية تتركز فى الريف والمناطق العشوائية لأنهم يعتبرون الأطفال مصدر قوة.

وأكد أن الإعلانات الحالية غير مدروسة ولا تحقق هدفها، فالإعلان يقوم بها المشاهير لكن جمهور الريف لا يعرفهم لذلك تحتاج المسألة لإعادة نظر لأنها مشكلة مهمة للمجتمع.

وكانت النائبة إيناس عبدالحليم، وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب صرحت إن الحملات التليفزيونية التي تنظمها وزارة الصحة بشأن تنظيم الأسرة، لن تؤتي بثمار وإهدار للمال العام دون جدوى.

وأوضحت، أن هذه الحملات لا تخاطب أصحاب المشكلة، لأن الريف لاسيما القرى والكفور والنجوع لا يؤمنون بمثل هذه الحملات، ويجب علينا مخاطبتهم من خلال حملات طرق الأبواب، والحوارات المباشرة، واستغلال فروع المجلس القومي للمرأة في المحافظات وأيضا استغلال الرائدات الريفيات.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" صدى البلد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??