أشرف عبدالباقي: «جريما في المعادي» ليست للتسويق التليفزيوني.. ومختلف عن «مسرح مصر» | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- علاء عادل:

 

تنطلق غدا أول عروض فرقة «ورك شوب» المسرحية، بقيادة الفنان أشرف عبدالباقي علي مسرح «نجيب الريحاني» بعد تجديده، بمسرحية بعنوان «جريما في المعادي»، حيث يعرض العمل مرتين، الأولي في السابعة مساء والثانية في العاشرة من نفس اليوم، ولكن بممثلين مختلفين، لمنح فرصة لكل أعضاء الفريق لإظهار موهبتهم.

 

ويتكون فريق العمل من 40 شابا وفتاة وقد تمت كتابة اسم المسرحية بشكل خاطئ عبر كلمة «جريما» للتعبير عن ما تنقله المسرحية، حسبما قال عبدالباقي، موضحا أنهم قصدوا تلك الغلطة لأن كل ما يتم في المسرحية خطأ

وسيدرك الجمهور هذا، ولكن أحب أن يثبت أن الخطأ أيضا يحتاج إلى ترتيبات صحيحة.

يقول الفنان أشرف عبدالباقي: المسرحية مختلفة تماما عن ​مسرح مصر، وذلك لأن هذه التجربة لا تعتمد على الارتجال بعكس «مسرح مصر»، الذي كان يعتمد بشكل كبير على الارتجال وأنه كان السر وراء تقديم عدد كبير من العروض، وقال إنه ليس هناك تعارض بين العملين ولن يشغله أحدهما عن الآخر.

وكشف «عبدالباقي» أن مسرحية «جريما في المعادي» ليست للتسويق

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
ولن يقوم بعرضها على التليفزيون، ولكن بعد سنوات قد يفكر في نقل التجربة للتليفزيون، لكنه الآن لا يريد هذا الأمر أن يحصل، كما لفت إلى أن كل العاملين في المسرح سواء القائمون على الديكورات أو الإضاءة هم مسرحيون بالفعل، مشيرا إلي أنه اختارهم من أكثر من مكان، فهو دائما حريص على التواجد في مسارح الدولة، وتم اختيارهم من أكثر من عرض، وأنه يحب أن يدعم الشباب لأن المستقبل لهم.

وعن سر ابتعاده عن تقديم أدوار مسرحية، قال عبدالباقي إن انشغاله بمسرح مصر، وتواجده في السعودية لنقل التجربة إلى هناك هو السبب في ذلك، ولا يهمه ما إذا تواجد في المسرح أو السينما أو التليفزيون، فالكل بالنسبة له يعتبر فنا.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??