BeLBaLaDy : نجوم جسّدوا مهنتهم قبل الشهرة: عبد الحليم حافظ مدرس.. وأكرم حسني ضابط شرطة | BeLBaLaDy

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - بهاء حجازي:

ارتدى الفنان أكرم حسني خلال أحداث فيلم "البدلة" بدلة الضابط، حيث كان يرتديها فعلياً قبل اتجاهه لعالم الفن. أكرم حسني تخرج في كلية الشرطة ووصل فيها لرتبة نقيب، ثم ترك الخدمة ليلتحق بالعمل الإذاعي، وبعد نجاحه في تقديم البرامج، قام بالتمثيل مع الفنان أحمد فهمي في فيلم "كلب بلدي" ومسلسل "ريح المدام" وقدم هذا العام فيلم "البدلة"، حيث لعب فيه دور الحكم الذي يتنكر في دور ضابط شرطة طوال الفيلم.

الكثير من الفنانين عملوا في مهن أخرى قبل الشهرة، والكثير منهم قام بتجسيد المهن التي كان يعمل بها قبل الشهرة، لذا تجدهم أكثر إجادة من غيرهم في هذه الأدوار بحكم معايشتهم لها من قبل، في هذا التقرير نرصد لكم فنانين جسدوا المهن التي عملوا بها قبل الشهرة.

عبد الحليم حافظ

العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، عمل في بداية حياته مدرساً للموسيقى وتم فصله من العمل لكثرة تغيبه، فترك التدريس واتجه للغناء ليصبح واحداً من أهم مطربي مصر عبر تاريخها، وقام بتجسيد دور مدرس موسيقى في فيلم " شارع الحب".

عبد الحليم حافظ - فيلم شارع الحب

سعد الصغير

قال الفنان سعد الصغير إنه بدأ حياته بالطبلة، وعمل طبالاً في بدايته الفنية، وهو نفس الدور الذي لعبه في فيلم" قصة الحي الشعبي" من بطولة الفنان طلعت زكريا.

سعد الصغير .. بدأت حياتي طبال

صلاح ذو الفقار

الفنان صلاح ذو الفقار الذي عمل في بداية حياته كضابط شرطة، وكان أحد الضباط المحاصرين في الإسماعيلية في 25 يناير عام 1952، وخرج برتبة نقيب، وعمل بالتمثيل في فيلم رد قلبي، وقام بتجسيد دور ضابط شرطة، وهو نفس الدور الذي قدمه في فيلم الرجل الثاني.

كمال الشناوي

الفنان الكبير كمال الشناوي عمل مدرسا للرسم لفترة من حياته، وقدم دور المدرس في الكثير من الأفلام في فترة شبابه، وقدم بعدها مسلسل "أولاد حضرة الناظر" حيث لعب دور ناظر مدرسة يُدعى عبد الحق.

نور الشريف

الفنان الكبير نور الشريف قبل الشهرة كان لاعب كرة قدم في نادي الزمالك، وكان اسمه وقتها "محمد جابر"، وهو الدور الذي لعبه في فيلم "غريب في بيتي" حيث لعب دور " شحاتة أبو كف" لاعب كرة يلعب في نادي الزمالك.

يوسف الشريف

بدأ رحلته مع كرة القدم في الأهلي، فلعب به ثلاث سنوات نجح خلالها في الوصول لآخر مراحل الناشئين بالنادي، وعندما قرر الأهلي الاستغناء عنه اعتزل الكرة، وتفرغ للتمثيل، وقدم في فيلمه "العالمي" دور لاعب كرة قدم، يصل بمصر لكأس العالم.

أحمد حلمي

الفنان أحمد حلمي تخرج في معهد الفنون المسرحية قسم ديكور، بدأ عمله مهندس ديكور لفترة، وهو الدور الذي قدمه في فيلم "بلبل حيران".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصراوى "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??