أحمد فهمى يهنئ شيرين عبد الوهاب بـأغنيتها الجديدة “تاج راسك”: برافو يا شيرى | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الفنان أحمد فهمي بتقديم التهنئة للفنانة شيرين عبد الوهاب لأغنيتها الجديدة تاج راسك كما قم أيضا بتهنئة الشاعر أمير طعيمة وهو بالتأكيد مؤلف كلمات اغنية تاج راسك والذي تترقنا في مقال سابق علي موقع نجوم مصرية بطرح كلمات اغنية تاج راسك شيرين حيث حصلت اغنية تاج راسك علي اكثر من نصف مليون مشاهدة في اقل من يوم بطرحها وذلك بتاريخ 23 أكتوبر الموافق يوم الثلاثاء 2018 علي القناة الرسمية للفنانة شيرين عبد الوهاب لتدخل الاغنية في صفحة المحتويات الرائجة لتكون ترند كل الناس تتكلم عنه وانشرت الاغنية بشكل كبير علي مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر, كما وصلت لعدد كبير من الفنانين, لكي يسمعو اغنية تاج راسك ويهنئو الفنانة شيرين علي اغنيتها الجديدة تاج راسك من ألبوم “نساي”, وحتي الأن تم طرح عدد “2” من ألبوم نساي وهم اغنية نساي شيرين, اغنية تاج راسك شيرين

حيث حرص الفنان والمطرب أحمد فهمى، على تقديم التهنئة للفنانة شيرين عبد الوهاب، والشاعر أمير طعيمة، بعد نجاح أغنية “تاج راسك”.

أحمد فهمى يهنئ شيرين عبد الوهاب بـأغنيتها الجديدة

كما قام الفنان احمد فهمي بتقديم رسالة للشاعر أمير طعيمة، قائلا “إيه الحلاوة دى.. عظيم يا ميرو”.

 أحمد فهمى يهنئ شيرين عبد الوهاب بـأغنيتها الجديدة

اغنية تاج راسك للفنانة شيرين تعتبر واحدة من 12 أغنية، ستطرحهم شيرين غدا فى ألبوم “نساى”، والتي تركت جمهورها لإختيار الأسم, كما صاعدت أغنية تاج راسك للفنانة شيرين رقم 10 علي صفحة  المحتويات الرائجة علي اليوتيوب ويسمي التريند كما صاعدت الأغنية “تاج راسك” إلى المرتبة الثانية، فى قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر موقع تويتر، واهتم الجمهور بالأغنية وملفتين لشيرين عبد الوهاب معبرين لها عن إعجابهم الشديد بالكلمات والألحان والشكل الذى خرجت به الأغنية.

أما شاعر الأغنية أمير طعيمة فقد وجه الشكر الي فريق عمل اغنية “تاج راسك” فرحان بنجاح الأغنية كما وجه ايضا الشكر للموزع الموسيقى حسن الشافعى، وقال له “توزيع موسيقى نادر تطور مع تطور الكلمات واللحن وعبر عن الحالة النفسية بسلاسة وعبقرية، اللى يراهن عليك دايما كسبان”. وقال للمحلن خالد عز ” لحن عبر عن كل حاجة كنت عايزها و بزيادة كالعادة”. كما قال للفنانة شيرين عبد الوهاب ” أما عن الأداء فيكفى أننا نقول غناء المبدعة والاستثنائية، بشكركم”.

أحمد فهمى يهنئ شيرين عبد الوهاب بـأغنيتها الجديدة


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??