توقيع شراكة إنتاجية بين الإنتاج الإعلامي وشركة "أكشن استديوز" | BeLBaLaDy

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقع أسامة هيكل رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي وعلية محمد عزت رئيس مجلس إدارة شركة "أكشن أستديوز" للإنتاج الفني بروتوكول تعاون لتنفيذ أعمال فنية والدخول في شراكة إنتاجية بين الشركتين.

ويتيح هذا البروتوكول الاستعانة بخبرات استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي في تنفيذ وتقديم أعمال فنية بإعتبارها الصرح الإعلامي الأكبر في المنطقة ,والذي يضم أكبر عدد من الأستديوهات إلي جانب مناطق تصوير مفتوحة على أعلى مستوى تتميز بتنوع أماكن التصوير بها.

وفي المقابل سوف تقوم شركة أكشن أستديوز بإعتبارها الوكيل الفني للجهات الرسمية السينمائية في روسيا وعدد من دول وسط أسيا بتسويق مدينة الإنتاج وما تضمه من استديوهات وإمكانيات تكنولجية وفنية في هذه الدول.

وقد اتفق الطرفان على البدء في إنتاج وتنفيذ الجزء الثاني من الفيلم الأوزبكي " البارون "و "العودة من الجحيم " كباقورة للتعاون فيما بينهما وسوف يبدأ التصوير داخل أستديوهات المدينة ومناطق التصوير المفتوحة بها في الفترة من نهاية أكتوبر الجاري ومنتصف نوفمبر إضافة إلى إستكمال التصوير في بعض الأماكن السياحية والأثرية بالقاهرة.

كما تم الاتفاق على إتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والزيارات الفنية والسينمائية بين مدينة الإنتاج الإعلامي ومؤسسات السينما والجهات الفنية في روسيا الحكومية والخاصة بهدف زيادة الخبرات والتعرف عن قرب علي ما وصلت إليه روسيا من تقدم في هذا المجال .

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الحكاية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??