الوطن | فن وثقافة | بالصور| انطلاق 4 برامج جديدة على قناتي "الحياة" و"ON E" اليوم | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق أربعة برامج جديدة، عبر قناتي "الحياة" و"ON E"، اليوم السبت، وذلك في ضوء تطوير مجموعة "إعلام المصريين" برئاسة المنتج تامر مرسي، للشبكتين.

ويُقدم الشيف علاء الشربيني، أولى حلقات برنامجه الجديد "أحلى أكلة"، عبر قناة "ON E"، اليوم السبت، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك في أول ظهور له على الشاشة الجديدة، حيث إن البرنامج سيُبث يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثانية ظهرًا.

وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا، يطل الإعلامي شريف مدكور، على جمهور شبكة تليفزيون "الحياة"، من خلال برنامج "4 شارع شريف"، حيث يضم البرنامج الذي سيُبث يوميًا من السبت إلى الأربعاء، العديد من الفقرات، منهم الطبية والخاصة بالطهي.

وتنطلق أولى حلقات برنامج "كلام ستات"، عبر قناة "ON E"، اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً، وتُقدمه الإعلامية شيريهان أبو الحسن، وهيدي كرم، ونهال عنبر وندى رحمي، حيث سيُبث يوميًا من السبت إلى الأربعاء.

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً، تنطلق أولى حلقات برنامج "كل يوم" في ثوبه الجديد، عبر قناة "ON E"، حيث سيُقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، والإعلامية خلود زهران، وسيُبث يوميًا من السبت إلى الأربعاء، على الهواء مباشرة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??