"صحة الوادي الجديد": الكشف الطبي على 1812 مواطنا بـ"الراشدة" بالمجان | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الدكتورة سيدة مشرف، وكيل الصحة بمحافظة الوادي الجديد، إنه جارِ توقيع الكشف الطبي وصرف الأدوية بالمجان لـ 1812 مواطنًا بقرية الراشدة بمركز الداخلة، من خلال قافلة طبية من وزارة الصحة بالقاهرة.

وأضافت مشرف، في تصريحات صحفية، أن الوزارة دفعت بقافلة طبية لموقع قرية الراشدة بالداخلة، من يوم الأحد الماضي، بعد إخماد الحريق بمزارع القرية، مكونة من 8 تخصصات للعمل بالقرية الراشدة حتى يوم غٍد الأربعاء، تنفيذًا لتوجيهات وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، وأن القافلة تضم 8 تخصصات هي الجراحة والباطنية والمسالك البولية، والرمد والعظام والجلدية والأطفال والنساء لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية بالمجان لأهالي قرية الراشدة بمركز الداخلة، عقب تعرضهم لحريق هائل مساء الجمعة الماضية، أسفر عن إصابة 50 شخصًا حتى الآن.

وتعرضت قرية الراشدة بمركز الداخلة، الجمعة الماضي، لحريق هائل اندلع بمزارع نخيل استمر لأكثر من 15 ساعة متواصلة، وأدى إلى تفحم 20 ألف نخلة على مساحة 150 فدانًا، وإصابة 50 شخصًا بينهم 11 فرد شرطة، فضلًا عن تضرر 3 منازل للمواطنين، ونفوق ماشية، وتضرر حظائر بعض المزارعين بالقرية.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??