نائب رئيس جامعة كفر الشيخ: هدفنا التعليم من أجل التوظيف | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور علي أبوشوشة، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ، إن الجامعة، لديها مقومات تؤهلها ‏للقيام بتأهيل الشباب وتدريبهم من أجل النهوض بالدولة: "الجامعة هدفها التعليم من أجل التوظيف ونسعى دائما بربط الجامعة بسوق العمل حتى يستطيع الخريج أن يجد المشروع المناسب له ويفيد به المجتمع".

وأضاف نائب رئيس جامعة كفرالشيخ، أن هذا الملتقى يأتي انطلاقا من دعوات وحرص الدولة على تشغيل الشباب وتعزيز فرص العمل وخاصة في القطاع الخاص الذي يعتبر أحد أجنحة التنمية.

جاء ذلك خلال كلمته بملتقى السلامة والصحة المهنية، الذي عقد بكلية الصيدلة في جامعة كفرالشيخ، بحضور محمد سعفان، وزير القوى العاملة، والدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ.

ويهدف الملتقى إلى اطلاع المشاركين على مفهوم السلامة والصحة المهنية، وأهدافها والتشريعات الوطنية المتعلقة بها، وتمكنيهم من تحليل وتقييم مخاطر العمل، وإدارة الأزمات والكوارث، وخطط الطوارئ والتحقق من الحوادث واكتشافها حتى يمكن تلافيها، ورفع مستوى الأداء بالتدريب على أسلوب عمل متطور، وإعداد المتدرب لتولي مسؤوليات جديدة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??