قبل ياسمين عز.. مذيعات أثرن الجدل بسبب ملابسهن "الهوت شورت" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت الإعلامية ياسمين عز، مُقدمة برنامج "حديث المساء" عبر قناة "إم بي سي مصر"، جدلًا واسعًا على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها بفستان مكشوف الصدر، خلال حفل الشبكة الإعلامية، الذي أقيم في شرم الشيخ، مساء أمس الجمعة.

"الوطن" ترصد في السطور التالية أبرز المذيعات اللاتي أثرن جدلًا بسبب ملابسهن:

في نوفمبر الماضي، ظهرت "عليا" مُقدمة برنامج "الحدث آرث" عبر قناة "الحدث اليوم"، وهي ترتدي بلوزة سوداء، تُظهر جزءًا من جسدها، حيث ظهرت منطقة الأكتاف عارية.

 

فبراير 2015، وعقب إعلان الحداد بعد حادث مقتل 21 مصريًا على أيدي تنظيم "داعش" الإرهابي في ليبيا، تعرضت الإعلامية راغدة شلهوب، التي كانت تُقدم برنامج "كلام في سرك"، عبر شبكة تليفزيون "الحياة"، بسبب ارتداءها فستان أسود قصير.

الهجوم على "شلهوب" دفعها لإصدار بيان آنذاك، لتدافع فيه عن نفسها، حيث أكدت فيه أن الحلقة مُسجلة منذ أسبوعين، بينما ذلك لم يتضح للجمهور، بسبب وضع كلمة "مباشر".

 

وفي أكتوبر 2015، ظهرت الإعلامية دعاء صلاح، مُقدمة برنامج "مع دودي" الذي يُعرض عبر شبكة تليفزيون "الحياة"، خلال إحدى الحلقات التي استضافت فيها الفنانة اللبنانية دومينك حوراني، وهي ترتدي "هوت شورت"، حيث تعرضت لهجوم شديد وقتها، وحاولت الدفاع عن نفسها، في تصريحات سابقة، قائلة: "الهوت شورت مش عيب بس إحنا بنحب نعمل زي النعام نخبي دمغنا في الرمل".

وتابعت: مصر بلد كبيرة يجب أن تكون متفتحة ورائدة في عالم الموضة والأزياء، وأنا أحترم كل تقاليدنا، لكن من حق المشاهد أن يرى صورة مختلفة وجديدة بالبرامج، خصوصا أنني أراعي ألا تكون مبتذلة".

 

 

وفي أغسطس 2016، ظهرت الإعلامية نهلة النقيب، التي كانت تُقدم برنامج "أتفرج يا سلام" على الفضائية المصرية، وهي ترتدي بنطال ممزق، الأمر الذي تسبب في غضب بعض المسؤولين داخل التليفزيون، وقالت في تصريحات صحفية وقتها إنها لم تخالف الآداب العامة، ومظهرها لم يكن منافيًا لقواعد الاحتشام، لأنّ البنطال الممزق، كان بالحقيقة مبطّنًا من الداخل، ولم يظهر أيّ أجزاء من جسدها، وإطلالتها الشابة تناسب عمرها، لأنها لم تتجاوز مرحلة العشرينيات من العمر، كما أنها استهدفت مخاطبة شريحة الشباب.

وفي نهاية 2016، أثارت ليندا عبد اللطيف، خلال تقديمها للنشرة الجوية، على القناة الأولى، جدلًا واسعًا، بسبب ارتداءها ملابس تشبه ملابس النوم، وقد أكدت هناء السمري مدير عام المذيعين بقطاع الأخبار، آنذاك، أنه جرى توجيه إنذار لفت نظر إلى "ليندا"، لعدم مناسبة ملابسها مع الشاشة.

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??