شيريهان أبو الحسن تكشف تفاصيل برنامج "كلام ستات" على شاشة "ON E" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، مُقدمة برنامج "كلام ستات"، والذي سينطلق اعتبارًا من يوم 13 أكتوبر الجاري، على قناة "ON E"، إن البرنامج سيكون مختلفًا عن "ست الحسن" الذي كانت تُقدمه على الشاشة نفسها، موضحة أن التجربة الجديدة ستشهد محتوى مختلفًا وفقرات متنوعة، تُلبي اهتمامات أفراد الأسرة المصرية كافة.

وأضافت "أبو الحسن" في تصريح خاص لـ"الوطن" أن البرنامج يضم عدة فقرات، منهم فقرة "اتنين في اتنين" و"الرغي الجميل"، بالإضافة إلى فقرات خاصة عن رصد القضايا التي تشغل بال المواطن، واستعراض إنجازات المرأة، بجانب لقاءات مع الفنانين والشخصيات المختلفة.

وأوضحت أن تغيير موعد البرنامج لن يؤثر بالسلب عليه، لافتة إلى التوقعات التي كانت تُشير بأن عرض البرامج في تمام الساعة الثانية أو الثالثة ظهرًا، ليس في صالح البرامج، لأن الجمهور لم يتجه إلى التليفزيون في ذلك التوقيت، بينما ظهورها في هذه المواعيد خلال التجارب السابقة، أثبت عدم صحة هذه التوقعات، مضيفة بقولها: "السوشيال ميديا أسهمت في توفير المحتوى في أي توقيت".

وأشارت إلى تعاونها مع الفنانات نهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمي، إذ أنها ستكون تجربة هامة بالنسبة لها، واصفة "نهال" بالفنانة ذات قيمة كبيرة وتعاونت مع علامات بارزة في الفن، وكذلك "هيدي" التي كانت قدّمت "نفسنة" وحققت فيه نجاحًا كبيرًا، و"ندى" تتمتع بكاريزما عالية وتعشق التمثيل، متابعة أنهن يحرصن عن تقديم جرعة مُفيدة للجمهور، ومعلومات جديدة.

"كلام ستات" سينطلق، اعتبارًا من يوم 13 أكتوبر، تقدمه شيريهان أبو الحسن ونهال عنبر وهيدي كرم وندى رحمي، وسيُبث يوميًا من السبت إلى الأربعاء، في تمام الساعة الخامسة مساءً، على الهواء مباشرة.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??