موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للعاملين بالدولة والقطاع الخاص | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 حيث يُعَد يوم السادس من أكتوبر هو يوم ذو قيمة لدى جميع المصريين، ففي ذلك اليوم استطاع الجيش المصري وجنود القوات المسلحة البواسل بتحقيق نصر أكتوبر العظيم على العدو الإسرائيلي المُحتَل، وتحرير مصر وسيناء واسترداد الأراضي المصرية مرة أخرى بعد تحطيم خط بارليف والقضاء على أسطورة جيش إسرائيل الذي لا يُقهَر، ففي 6 ساعات فقط قامت القوات المسلحة برفع العلم المصري على أرض سيناء مؤكدة استعادة هويتها ولذا كان من الضروري أن يحتفل الشعب المصري العظيم بذكرى نصر أكتوبر وينتظرون موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 لمشاركة القوات المسلحة احتفالاتهم.

موعد إجازة 6 أكتوبر 2018

وكل عام يتم تحديد موعد إجازة السادس من أكتوبر في نفس اليوم إلا إذا وافق هذا اليوم الجمعة أو السبت وهما يومي العطلة الرسمية الأسبوعية في مصر، فتقوم الحكومة المصرية باستبدال هذا اليوم بالخميس أو الأحد لكل العاملين بالقطاع الحكومي والقطاع الخاص على حد سواء.

أما في العام الحالي 2018، فإن موعد إجازة السادس من أكتوبر لم يتم تحديدها بعد، ومن الجدير بالذكر أن يوم 6 أكتوبر لعام 2018 سوف يوافق يوم السبت وهو يوم عُطلة رسمية بطبيعته، ومن المنتظر أن يتم استبدال إجازة 6 أكتوبر 2018 لتكون في يوم الأحد الموافق 7 أكتوبر 2018 بدلاً عن يوم السبت.

ولكن حتى الآن لم تُفصح رئاسة الوزراء عن وجود إجازة رسمية في يوم الأحد القادم وسوف نتابع معكم آخر مستجدات موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 ونوافيكم بآخر الأخبار.


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??