| «وورلد ميوزيك أوورد» تهنئ عمرو دياب على طرح ألبوم «كل حياتي» | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنأت الصفحة الرسمية لموقع جائزة World Music Award - وورلد ميوزيك أوورد، المطرب عمرو دياب، على طرح ألبومه الجديد "كل حياتي" كاملًا مساء أمس الأحد، عبر شركة "فودافون" الراعية للألبوم، تمهيدًا لطرحه في الأسواق.

وكتبت الصفحة أن الميجا ستار العربي عمرو دياب، أطلق ألبومه "كل حياتي" بعد شهرين كاملين من تشويق جمهوره في كل أنحاء العالم، من خلال إصدار أغنية جديدة كل فترة، حتى أصدر الألبوم كاملًا كما كان يأمل محبوه.

وأشارت الصفحة إلى أن محبي دياب سيتمكنون في غضون يومين من شراء أسطوانة الألبوم، مشيرةً إلى تعاونه لأول مرة مع الدي جي العالمي مارشميلو، من خلال أغنية "باين حبيت".

وأوضحت الصفحة أن الهضبة عمرو دياب حقق أكثر من 65 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" منذ إطلاق أول 6 أغان من الألبوم، كما أن كل أغنية وقت إصدارها احتلت المرتبة الأولى في جوجل، وApple Music وAnghami في الشرق الأوسط.

وتضمن الألبوم 13 أغنية متنوعة بين الرومانسي، والمقسوم، والهاوس، وهي "يا ساحر – يتعلموا – كنت في بالي – أنت مغرور – باين حبيت – ده لو اتساب – هدد – كل حياتي – ملاك الحسن – قالك ندم – باين حبيت – يا هناه – تعالي". 

وقد طُرحت 6 أغانٍ على مدار الفترة الماضية من ألبوم عمرو دياب 2018، وهي "ده لو اتساب" و"كل حياتي" و"تعالي" و"هدد" و"يتعلموا"، وأخيرًا "باين حبيت" مع "مارشميلو". 

ومن المقرر أن يطرح الهضبة خلال ساعات قليلة الألبوم كاملًا عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، إضافة إلى طرح الـCD الخاص بالألبوم في متجر "فيرجن". 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??