| إقبال كبير على الجناح المصري بمعرض عمان الدولي للكتاب | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد الجناح المصري بمعرض عمان الدولي للكتاب، في دورته الثامنة عشرة، إقبالاً كبيرا من الجمهور الأردني والعربي.

وقال مسئول البيع في جناح الهيئة المصرية العامة للكتاب، إن أكثر الكتب مبيعا من إصدارات هيئة الكتاب هو "سلسلة الجوائز" وكتاب الروائية الكبيرة "سميحة خريس" شخصية المعرض، والذي نشرته الهيئة، وكذلك مجلة فصول وكتب اللغة العربية، مضيفا أن أسعار الكتب مختلفة وفي متناول الجميع.

أما عن إصدارات صندوق التنمية الثقافية والمركز القومي للترجمة، أضاف المسئول أن الكتب الأكثر مبيعا هي "الفلسفة السياسية"، "مباهج الفلسفة"، "معرض أعمال المستشرقين"، كما أن هناك إقبالاً كبيرا على كتب الموسيقي والعمارة والفنون والكتب التراثية.

وأوضح مدير أحد دور النشر المصرية، أن الجمهور الأردني لديه شغف بالإصدارات الدينية المصرية، مشيرا إلى أن من بين الكتب الأكثر مبيعا أيضا كتب الأطفال خاصة المكتبة الخضراء، والروايات.

يشار إلى أن الهيئة العامة للكتاب نظمت برنامجا ثقافيا متنوعا منذ بداية المعرض ما بين ندوات لكبار الكتاب وورش حكي للأطفال وعزف منفرد على العود للفنان كرم مراد.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??