| طال عمره.. جمهور اتحاد جدة يدعم تركي آل الشيخ بأغنية جديدة (فيديو) | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على طريقتها ساندت جماهير نادي اتحاد جدة السعودي، المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، خلال مباراة الفريق أمام الوحدة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «الجوهرة المشعة»، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقامت جماهير اتحاد جدة، برفع عدد من اللافتات الداعمة لآل الشيخ، كما رددت قائلة: «آل الشيخ طال عمره، والكل يعجز عن شكره، واللي يقول أي كلام لازم يرجع لعقله».

وانتهى اللقاء بتعادل اتحاد جدة أمام الوحدة بهدفين لكل فريق، جاء هدفا الاتحاد عن طريق عبد العزيز العرياني (53) والتشيلي كارلوس فيلانويفا (5)، وسجل للوحدة التركي إيميري كولاك (34)، والبرازيلي ريناتو جونيور (60)، بهذه النتيجة احتل الاتحاد المركز الـ14 برصيد نقطة، بينما حافظ الوحدة على المركز السادس بـ6 نقاط.

وكانت مجموعة من جماهير النادي الأهلي المصري، قد قامت بالهتاف ضد تركي آل الشيخ، أحد مستثمري نادي بيراميدز، خلال مباراة الأهلي وهوريا الغيني، التي أقيمت السبت الماضي، في إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفجر تركي آل الشيخ، مفاجأة بأنه يفكر الانسحاب من الاستثمار بالرياضة بمصر، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، على حسب قوله، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: «أفكر جديًا بالانسحاب من الاستثمار في الرياضة في مصر، هجوم غريب من كل جهة وكل يوم حكاية، ليه الصداع!»، قبل أن تعلن قناة بيراميدز، قرار آل الشيخ بالانسحاب رسميًا بشكل نهائي من الاستثمار في مصر، على أن يتم جلب عقود احتراف للاعبي الفريق وعقود للعاملين بقناة النادي.
 
 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??