| أزمات أحمد الفيشاوي.. بداية من إنكار «ابنته» وحتى «تقبيل» زوجته بالجونة | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ملخص ccbaa89baa.jpg

الفنان أحمد الفيشاوي يثير الجدل بمهرجان الجونة السينمائي، وذلك عقب ظهوره على السجادة الحمراء، بصحبة زوجته، بعد عرض فيلمه «عيار ناري»، وقام بتقبيلها أمام عدسات المصورين، ليخطف أنظار الحاضرين.

يأتي أحمد الفيشاوي، على قائمة الفنانين الأكثر إثارة للجدل، ربما لكونه لا يسير على العادات وتقاليد المجتمع الشرقي، إذ يلجأ دائمًا إلى فعل الأشياء الغريبة وغير المألوفة للبعض، وكانت آخر تلك الأفعال التي جعلت اسمه يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، هو قيامه بتقبيل زوجته ندى الكامل، أثناء احتفالُه بالعرض العالمي الأول لفيلمه «عيار ناري» على هامش فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، والتقطت عدسات المصورين «الفيشاوي» وتصرفاته الغريبة لزوجته التي خطفت الأضواء من الحاضرين وركزت على حالة الانسجام والرومانسية بين الثنائي والتي عكستها القبلات والأحضان، وعلى الرغم من أنه لا يفعل شيئا خطأ؛ إلا أن هذا الأمر غريب على المجتمع المصري والعربي الذي يخشى التعبير عن حبه ويعتبرُه عيبا.

احمد الفيشاوي

ولم تكن هذه أولى أزمات نجل الفنان القدير فاروق الفيشاوي، فقد سبقها واقعة أخرى خلال الدورة الأولي من «الجونة السينمائي» العام الماضي، حيث قام بالصعود على خشبة المسرح قبل عرض فيلمه «الشيخ جاكسون» فى افتتاح المهرجان، وسخر من شاشة العرض المتواجدة، وقال لفظ خارج، بسبب استيائه من ضعف الإمكانيات والتقنيات التي بالضرورة تؤثر على جودة الفيلم الذى يعرض لأول مرة حينها عربيًا، وتسبب ذلك فى انزعاج جميع الحاضرين، وخرج بعدها مخرج الفيلم، عمرو سلامة، يتبرأ مما فعله «الفيشاوي»، وطالب الجمهور بعدم التأثر بما فعله وربطه بالفيلم (اقرأ ايضًا..ساويرس يهاجم الفيشاوي.. ويسرا لمنى الشاذلي: «اطلعي فاصل»).

وما هي إلا أيام وخرج الفنان الشاب أحمد الفيشاوي، يعلن اعتذاره للجمهور وعن سوء التعبير، موضحًا أنه كان يتمنى أن يتم عرض فيلمه بشكل أفضل من ذلك وأنه انزعج من اهتزاز شاشة عرض الفيلم في المهرجان (شاهد فيديو اعتذار الفيشاوي للجمهور)، وجاء ذلك بعد أن شن جمهور السوشيال ميديا، حملة ضده وقاموا بمهاجمته وأنه يسيء لسمعة مصر دوليًا خاصة لتواجد العديد من النجوم العالميين والوطن العربي ضمن «الجونة السينمائي».

قبل ذلك تسببت الوشوم الكثيرة التي تتواجد على جسد أحمد الفيشاوى، والتى قام باستعراضها خلال جلسة تصوير نشرها فى مارس الماضى، فى إثارة جدل كبير وشن متابعوه هجوما كبيرا ضده، مؤكدًا أن تلك الوشوم التي تملأ جسده تثير اشمئزازهم، ودعوا له بالهدايا، ولكنه تجاهل كل هذا وكشف عن عشقه لـ«التاتو» وأنه اعتاد على فعلها منذ أن كان طفلا لا يتعدى التاسعة من عمره، وقال فى لقاء تليفزيوني سابق له، ببرنامج «أنا وأنا» المعروض على قناة ON، «كل تاتو بعمله ليه معنى، أول تاتو عملته كان من عشر سنين في رجلي، وبعدين الموضوع بقى إدمان وبقيت أستمتع بالوجع بتاع رسم التاتو، ومش هامسح حاجة أنا هاموت بيها، وبعدين يا نمسح كله يا نخلى كله» (لو فاتك.. 11 فنانًا أثاروا الجدل في العزاء.. أحدهم بـ«تاتو»).

وتسبب الفيشاوي فى أزمة أخرى للفنانة شيرين رضا، حينما أعلن أنه طلب الزواج منها وأنها رفضت ذلك، رغم علمها بحبه الشديد لها، تلك التصريحات تسببت فى سخط الجمهور وأخذ جمهور السوشيال ميديا تداول تلك الخبر بشكل كبير، معربين عن غضبهم لوجود فارق فى العمر كبير، ولكن «رضا» وضعت حدًا لتلك الأخبار، حيث قالت فى لقاء تليفزيوني لها، إن كل هذا مجرد هزار، قائلة: «أحمد الفيشاوي بيتكلم كتير وبيغلط كتير ولذيذ ودمه خفيف وطيب ويتحدث  فى كلام فاضي كثيرا ولكنه قلبه أبيض جداً، وأن حديثه عن ارتباطهما مجرد مزاح».

سبق ذلك تصريحاتُه عن حبه تناول الخمور، وأنه يتناولها منذ الصغر، وأنه لا يمانع وجود علاقات جنسية قبل الزواج، مؤكدًا أنها حرية شخصية متروكة للطرفين، كما أنه خرج فى مرات عديد يدافع عن «المثلية الجنسية»، مؤكدا أنها ظاهرة موجودة فى العالم كله، ورغم مخالفتها الطبيعة البشرية؛ إلا أنه طالب بعدم التضييق على أصحابها، كل تلك التصريحات كانت سببًا فى فتح النار على الفنان أحمد الفيشاوي، الذي دائمًا ما يثير الجدل.

ومن بين أزمات الفنان أحمد الفيشاوي، الأشهر هي اتهامه فى قضية نسب وذلك قبل 13 عاما، حيث اتهمته السيدة هند الحناوي، في قضية نسب طفلة، ولكنه خرج ونفى ذلك، ولكنه بعد ذلك تراجع عن ذلك واعترف بابنته «لينا»، وأثبتت المحكمة نسب الطفلة له عام 2006، وبعد ذلك تزوج «الفيشاوي» أكثر من مرة، الأولى من السيدة وسام عاطف، وانفصلا بعد 40 يومًا، ثم من الألمانية «دنيس ولمان»، ورابعًا من الإعلامية اللبنانية رولا الدبس، لكنه طلّقها في عام 2014، حتى تزوج من فتاة تدعى «ندى كامل» فى يوليه الماضي.

فى النهاية، يبقى نجل الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي، محط أنظار الجمهور وسببًا فى حدوث جدل بسبب تصريحات وأفعاله الصادمة للمجتمع الشرقي.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??