| تسريب أغنية «باين حبيت» لعمرو دياب ومارشيملو | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طرح الفنان عمرو دياب على صفحته الرسمية على «فيسبوك» برومو أغنيته الجديدة «باين حبيت» التى يتعاون من خلالها مع موزع الدى جى العالمى مارشيملو، وهى من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفي، وأوضح "دياب" فى منشور آخر أن الأغنية متاحة لعملاء فودافون.

لم يسلم عمرو دياب، كعادته من القرصنة وسرعان ما تم تسريب الأغنية كامله وتداولها عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى عبر صفحاتهم، ولكنها حتى الآن لم تطرح بشكل رسمى، فمن المنتظر أن يقوم «دياب» بطرح الألبوم كاملا خلال الأيام القليلة القادمة.

وهذه ليست الأغنية الأولى التى يتم تسريبها من ألبوم «كل حياتى» فنفس الأمر حدث مع أغنية «دا لو اتساب» من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى فبعد طرحها لعملاء فودافون، تم تسريبها كاملة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما اضطر «دياب» لطرحها رسميا (لمعرفة باقى التفاصيل من هنــــــــــــا).

يذكر أن عمرو دياب طرح من الألبوم حتى الآن 5 أغان وهي «يتعلموا»، «دا لواتساب»، «كل حياتى»، «هدد» و«تعالى»، ويتعاون من خلاله من مجموعة من كبار الشعراء والملحنين منهم أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى، وتامر حسين، وبهاء الدين محمد الذى يضم له عمرو دياب أغنية «قال فاكرينك»، بعد استبعادها 10 سنوات..«لمعرفة باقى التفاصيل من هنــــــــــــــا).

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??