فيديو.. جمعية الأورمان: 6 ملايين جنيه إجمالي مصروفات مستشفى «شفاء» شهريا | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، إن مستشفى شفاء الأورمان يصرف شهريًا ما يقارب من 6.2 ملايين جنيه، نظرًا لتقديمها الخدمات مجانًا 100%، متابعًا: «تكلفة جرعة الكيماوي حوالي 7 آلاف جنيه، والمريض ممكن يحتاج منها 2-3 أسبوعيًا».

وأضاف «شعبان»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مساء الأحد، أن المستشفى يحتوي على أحدث المعدات الطبية في العالم، بالإضافة إلى استقدام الخبراء من الخارج كل شهرين، موضحًا أنه تم عمل دار ضيافة كاملة تابعة للمستشفى، لأنها تخدم حوالي 7 محافظات.

وأشار إلى مقترحات إدارة جمعيات المجتمع المدني لمستشفيات وزارة الصحة مع الوزارة، متابعًا: «فعلا روحنا لمستشفى العديسات بين قنا والأقصر، وسندير مستشفى سوهاج التي ستتسلمها جمعية الأورمان خلال سنة بعد انتهائها».

وأوضح أن المرحلة الثالثة من مستشفى شفاء الأورمان ستنتهي بحلول 2020، مضيفًا أنها ستكون صرحًا طبيًا متكاملًا، يحتوي على أكبر معهد تدريبي، بالإضافة إلى زيادة العيادات وغرف العناية المركزة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??