| كاردي بي حولت I Like It إلى عمل شبابي.. أفضل أغاني صيف 2018 | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ملخص

ربما تشعر بالملل حاليًا، وترغب في الاستماع إلى أغان جديدة خفيفة تناسب فترة الصيف، وتتنوع بين البوب والراب.

الصيف هو الوقت الذي يتنافس فيه الفنانون في كل المجالات وهدفهم الأول هو إثارة إعجاب الجمهور؛ فنجد صناع السينما يحتفظون بأفضل أفلامهم لإصدارها في هذا الموسم، إذ يضمنون تشوق المشاهدين وحماسهم لدخول السينمات خلاله، أما المغنون فهم يعلمون أهمية أغاني الصيف، حتى إنها تعد الراعي الرسمي لأي احتفال أو تجمع لـ"شلة" أصدقاء، وعادة ما تجد أحدهم يبادر بتشغيل أغنية، ويا حبذا لو كنا نستمع إليها على أحد الشواطئ الهادئة، هكذا نكون استمتعنا بـ"روح" الصيف.

وفي تقرير نشره موقع Refinery29 نتعرف على أفضل أغاني الصيف، بعضها اقتبس مستمعوها مقطعا منها ليعلقوا به على صورهم في موقع "إنستجرام"، وبعضها رقص عليه آخرون في حفلات زفاف أقاربهم، لكن جميعهم يشترك في إمتاع الجمهور.

1- No Tears Left To Cry

المغنية أريانا جراندي تحظى بواحد من أهم أعوامها في مهنة الموسيقى، ورغم أنها لم تتجاوز الـ25 فإن النقاد أشادوا بالألبوم الأخير الذي أصدرته بعنوان Sweetener، خاصة أغنية No Tears Left To Cry بسبب حفاظها على الشكل التقليدي لموسيقى البوب فيها، لدرجة أن البعض اعتبرها أفضل أغنية بوب لهذا العام، ويبدو أن الجمهور لا يخالفهم الرأي؛ فالأغنية التي صدرت في نهاية إبريل الماضي حققت أكثر من 400 مليون مشاهدة على شبكة الإنترنت، كما فازت بأفضل فيديو غنائي عن فئة موسيقى البوب في حفل MTV، الذي أقيم الاثنين الماضي.

2- One Kiss

عرف العالم المغنية البريطانية دوا ليبا بأغنية New Rules، التي صدرت العام الماضي، وتخطى عدد مشاهداتها على موقع "يوتيوب" مليار مشاهدة، وهذا الصيف تثبت المغنية من جديد أن نجاحها لم يكن وليد اللحظة؛ فتعاونها مع دي جي كالفين هاريس بأغنية One Kiss حقق 311 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وأصبحت الأغنية واحدة من أفضل الأغاني هذا الصيف.

3- I Like It

نجحت مغنية الراب كاردي بي في أن تأخذ أغنية I Like It، للمغني بيت رودريجيز والتي صدرت عام 1967، لتحولها إلى أغنية مختلفة تمامًا تليق بروح الصيف الشبابية، بكلمات تناسب خلفية الراب ومزيكا سريعة خفيفة يمكن الرقص عليها، وحققت بها أكثر من 400 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، كما فازت بأغنية الصيف في حفل MTV الغنائي.

4- This Is America

لا نبالغ إن وصفنا أغنية This Is America للمغني تشايلدش جامبينو أو دونالد جلوفر، بأنها أكثر أغنية مثيرة للجدل هذا الصيف، بل إن البعض اعتبرها أكثر أغنية صادمة ومثيرة للجدل في التاريخ الحديث لأمريكا بسبب تضمنها العديد من الإسقاطات السياسية عن عنصرية أمريكا وممارستها العنف ضد ذوي البشرة السوداء، بالإضافة إلى جرائم العنف التي ترتكب في أمريكا نفسها بسبب انتشار السلاح في يد الجميع، وأخيرًا بسبب سخرية المطرب من مغني الراب كانييه ويست، المعروف بقلة ذوقه وعدم اهتمامه بفنه بقدر اهتمامه بعدد المتابعين لديه عبر موقع "تويتر"، وحققت الأغنية أكثر من 300 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وفازت بأفضل رقص وأفضل أغنية تحمل رسالة في حفل MTV.

5- APESHIT

اجتمع كل من مغنية البوب بيونسيه وزوجها مغني الراب جاي زي في أغنية جديدة تحت اسم عائلتهما The Carters، ونجحت الأغنية في تحقيق أكثر من 104 ملايين مشاهدة على مدى شهرين، كما فازت بجائزة أفضل تصوير سينمائي وجائزة أفضل إخراج فني في حفل MTV.

6- Nice for What

مغني الراب دريك معروف بأغانيه الصيفية التي يمكن الرقص عليها، وهو ما شاهدناه في أغنية In My Feelings التي تحولت إلى نشيد عالمي يرقص على أنغامه العالم بأكمله، فيما عرف بتحدي "كيكي"، والمغني يفعلها من جديد بأغنية In My Feelings التي حصلت على أكثر من 200 مليون مشاهدة، وشارك في الفيديو كليب الخاص بها أكثر من ممثلة، منهن تيفاني هاديش، وزوي سالدانا وأوليفيا وايلد.

موسم الصيف لم ينته بعد، وفي حين يتنافس كل من عمرو دياب وتامر حسني على الإيرادات المحلية ينافسهما "يوتيوب" بعرضه اللا محدود لأغاني الصيف الأجنبية التي يصعب أن تخلو منها حفلة للأصدقاء.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??