فيديو.. «التضامن»: توفير 70 ألف فرصة عمل لمستفيدي «تكافل وكرامة» | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قال الدكتور محمد العقبي، المتحدث باسم وزارة التضامن الاجتماعي، إن الوزارة تمكنت من توفير 70 ألف وظيفة من خلال برنامج «فرصة»، للتشغيل والتدريب الذي أطلق قبل عام.

وأضاف «العقبي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هنا العاصمة»، المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، مساء الأربعاء، أن الوظائف متاحة لأفراد أسر برنامج «تكافل وكرامة»، ممن هم فوق 21 عامًا، مشيرًا إلى وجود أولويات للمسجلين بقاعدة بيانات برنامج «تكافل وكرامة»، وسواء ممن حصلوا على المعاش بالفعل أو لم يحصلوا، وسيتلقون رسائل على هواتفهم تخطرهم بوجود فرص عمل.

وأوضح أن أحد شركاء البرنامج سيوكل بعض الأفراد في الوحدات الاجتماعية التي يتردد عليها مستفيدي برنامج «تكافل وكرامة»، لتمكينهم من الدخول لقاعدة بيانات الوظائف لتسجيل بيانات الراغبين في الحصول عليها، لافتًا إلى توفير عدد كبير من الوظائف للأشخاص ذوي الإعاقة.

وذكر أن الوزارة ستطلق مبادرة جديدة للتدريب على قيم العمل للوصول بالشباب المتقدم للوظائف لمستوى يمكنهم من تحقيق التقدم في عملهم. 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??