BeLBaLaDy : صورة.. سنوب دوج يشارك بمسرحية موسيقية عن حياته بعنوان "Redemption of a Dogg" | BeLBaLaDy

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب- مروان الطيب:
أعلن النجم العالمي سنوب دوج عن قيامه ولأول مرة بمسيرته الفنية، تقديم مسرحية غنائية والتي ستتمحور حول سيرته الذاتية، حيث سيتعاون بالمسرحية مع عدد أشهر الكتاب المسرحيين في الولايات المتحدة الأمريكية منهم كاريوس جونسون.
ووفقاً لموقع "EtCanada" ستكون أسم المسرحية الموسيقية "Redemption of a Dogg"، على أن يتم بدء أولي عروضها في الذكري الـ25 لألبوم سنوب دوج "Doggystyle".
حيث ستتمحور قصة المسرحية حول شخصيته الحقيقية، وسرد عدد من الجوانب المختلفة بها، منها كونه واحد من أشهر مغنيي الراب في العالم، ورب أسرة، وستعرض المسرحية الصراع بين الوصول إلى المجد وبين حبه الذي خسره وسط كل ذلك، عندما يقوم بالمفاضلة ما بين الشهرة والعائلة.
وقام سنوب دوج بنفسه بالترويج عن مسرحيته عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، والذي أعلن من خلاله عن طرح تذاكر أولي العروض المسرحية وسيتم عرضها على الهواء مباشرة.
ويذكر ان مسرحية "Redemption of a Dogg" ستقام عروضها بعدد من الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة، منها ولاية هوستن، تيكساس، إلى جانب عدد من العروض على الساحلين الشرقي والغربي، إلى جانب 5 عروض بشهر نوفمبر في العاصمة واشنطن.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصراوى "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??