مباراة برشلونة و إشبيلية والقنوات العربية المفتوحة الناقلة لكأس السوبر الإسباني 2018 | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة برشلونة و إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، تشهد الساحرة المستديرة مرة أخرى لقاء نارى فى إسبانيا يوم الأحد 12/8/2018، وتقام مباراة كأس السوبر الإسباني بين فريقي برشلونة بطل الدوري والكأس وإشبيلية وصيف الكأس، وتقام مباراة السوبر دائما قبل انطلاق منافسات الدورى المحلى  وتقام المباراة على ملعب طنجة الكبير، بالمغرب، وسنتابع معكم موعد مباراة السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية والقنوات الناقلة.
برشلونة وإشبيلية لقاء معتاد فى النهائيات، يلتقى فريق إشبيلية مع نظيره برشلونة فى بطولة كأس السوبر الإسبانى، وتعد المباراة بين الفريقين هى المعتادة فى النهائيات وخاصة فى كأس السوبر الإسبانى، وكان برشلونة قد حسم بطولة الدورى لصالحه ، كما حصد أيضا لقب كأس الملك بعد تغلبه على فريق إشبيلية فى مباراة النهائى بنتيجة 5-0.
وتنص قوانين الاتحاد المحلى والدولى على أن إذا كان الفريق الذي حصل على بطولة الدورى هو نفسه حصل على لقب الكأس، فالسوبر سيكون الطرف الثاني له هو وصيف بطولة الكأس خلال الموسم.

 

موعد مباراة برشلونة و إشبيلية فى السوبر الإسباني

تقام المباراة المرتقبة فى بطولة السوبر الإسبانى بين فريق برشلونة وإشبيلية يوم الأحد 12/8/2018، وتنطلق صافرة الحكم كارلوس ديل سيرو جراندي لبدء المباراة فى تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية، 21:00 بتوقيت المغرب وفى تمام الساعة 21:00 بالتوقيت الدولي غرينتش.

القنوات  المفتوحة الناقلة لمباراة السوبر الإسباني بين برشلونة وإشبيلية

تنقل قنوات أبوظبي الرياضية مباراة السوبر الإسباني بين فريقا برشلونة وإشبيلية، وتعد أبوظبي هى الناقلة للمباراة والراعى الرسمى للبطولة ويقام استوديو تحليلي خاص بالمباراة لتحليل أحداثها ونقل اللقاء، وستنقل قنوات أبوظبي الرياضية 3 و6 مباراة برشلونة ضد اشبيلية.

 بث تردد قناة ابوظبي الرياضية المفتوحة

كما أعلنت https://twitter.com/arryadiatv/status/1025174694297784323Arryadia TV officiel عن أن قناة تى ان تى المغربية الرياضية  المفتوحةسوف تنقل مباراة السوبر الاسباني حيث  يمكن مشاهدة البث مباشر لنهاية كأس السوبر الإسباني بين برشلونة و إشبيلية على  قناة الرياضية TNT الأحد 12 غشت(أغسطس) الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب.

-Eutelsat 21.5°E-11569 H7220-FTA هدا تردد جميع أجهزة HD

-Eutelsat 21.5°E-11617 V 27500 -FTA (Multistream) هاد تردد أجهزة داعمة تقنية SD

وهاتان القناتين فقط هما القنوات الرسمية التي سوف تنقل بث مباراة اشبلية وبرشلونه فى كاس السوبر الاسباني فى حالة وجود اى قنوات مفتوحة اخري سوف يتم اضافتها الى الخبر.


| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??