| محمد رمضان يوفق أوضاعه مع نقابة الموسيقيين | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد الأزمة التي خلفتها أغنية الفنان محمد رمضان الأخيرة "الملك"، تواصل الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية ووكيل أكاديمية الفنون لتسوية الأمور الخاصة بالتصاريح اللازمة لـ"رمضان"، احترامًا للقانون ولقواعد العمل للنقابات الفنية.

والتقى "زكي"، بـ"الأسطورة" مساء الخميس، في مقر "الموسيقيين"، مع المايسترو محمد أبو اليزيد وكيل النقابة، وعدد من أعضاء مجلس النقابة، حيث تم الاتفاق خلال الاجتماع على التنسيق وتسوية الأمور؛ فيما أكد رمضان استعداده لتسوية الأمور بالشكل القانوني اللائق، وأبدى احترامه لنقابة الموسيقيين ومجلسها.

وكان رمضان قد طرح أغنيته "الملك" قبل عدة أيام، التي سجلت مشاهدات مرتفعة للغاية على موقعي "يوتيوب" و"فيسبوك"، لكنها مثل سابقتها "نمبر وان"، جلبت للنجم الكثير من الانتقادات، خاصة أنه أطلق على نفسه لقبًا جديدًا، وهو "الملك"، كما أنه هاجم بشدة من ينتقدوه.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??