مقتل مارجوت روبي في عمل يشارك فيه ليوناردو ديكابريو وبراد بيت.. شاهد | BeLBaLaDy

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترجمة - Gololy

نشرت النجمة والممثلة الأسترالية مارجوت روبي، صورة جديدة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد، الذي يحمل اسم Once Upon a Time in Hollywood، والذى يدور في ستينيات القرن الماضى في هوليوود، والمقرر طرحه في 26 يوليو 2019.

ومن المقرر أن تلعب مارجوت روبي، البالغة من العمر 28 عاما، دور شارون تيت في الدراما الجديدة، وهي زوجة المخرج رومان بولانسكي، التي كانت حامل عندما قُتلت على أيدي أتباع تشارلز مانسون في منزلها في عام 1969.

ويضم العمل الذي تشارك في بطولته مارجوت روبي، كل من ليوناردو ديكابريو، وبراد بيت، حيث سيقدما أدوار أفضل الأصدقاء أحدهما نجم سابق في التلفزيون، وكلاهما يكافحان لجعل صناعة الأفلام أفضل.

كما تشمل قائمة الممثلين أيضًا آل باتشينو، في دور وكيل شخصي جنبا إلى جنب مع بيرت رينولدز، وتيموثي اوليفانت، وداميان لويس، ولوك بيري، واميل هيرش، وداكوتا فانينج، وكليفتون كولينز، وكيث جيفرسون، ونيكولاس هاموند، وغيرهم.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" في الفن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??