آخرهم "البدلة".. تامر حسني "ملطشة" في أفلامه بـ3 صفعات أبوية و2 زوجية | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"أمي" هكذا صاح المطرب تامر حسني في آخر لقطة بالإعلان الدعائي لفيلمه الجديد "البدلة"، المقرر طرحه في موسم عيد الأضحي المقبل، ظنًا منه بتعرض والدته التي تجسد دورها الفنانة دلال عبدالعزيز لمكروه، إلا أن الأخيرة استيقظت لتصفعه على وجهه، اعتراضًا منها على انفعاله الزائد.

لم تكن تلك الصفعة هي الأولى التي ينالها تامر حسني في مسيرته السينمائية، بل تعرض لـ4 صفعات أخرى في أفلامه من والديه وزوجاته، بحسب الأحداث.

- سيد العاطفي

شهدت أحداث فيلم "سيد العاطفي"، المُنتج عام 2005، مشهد دخول "سيد" تامر حسني برفقة صديقه "أبوراوية" طلعت زكريا إلي منزله، ليفاجئ بوجود "عم يوسف" لطفي لبيب غير مرتدي لملابسه كاملة، ليظن بوجود علاقة آثمة تجمعه بوالدته "حنيفة" عبلة كامل، ما يدفع الأم لصفع ابنها في إطار كوميدي.

عمر وسلمي

تضمن الجزء الأول من فيلم "عمر وسلمي"، الذي أنتج عام 2007، مشهد مناداة "رشدي" عزت أبوعوف إلي ابنه "عمر" تامر حسني، الذي دخل منزله في حالة سكر، ليسأله الأب عما إذا كان سكرانًا من عدمه، ليدخلا في مشادة كلامية تنتهي بصفع أبوعوف لـ "حسني".

 عمر وسلمي 2

انتابت "سلمى" مي عزالدين حالة من الهياج، في أثناء استعدادها لوضع طفلتها الأولي داخل المستشفي، ما يدفع الطبيب للاستعانة بزوجها "عمر" تامر حسني، الذي يدخل إلى غرفة العمليات لمحاولة تهدئة زوجته، ولكنها صفعته في إطار كوميدي.

 

تصبح على خير

أخطأ "حسام الخديوي" تامر حسني في نطق اسم زوجته "عايدة" نور اللبنانية ليناديها بـ "عائشة"، بعد أن ألتقى بالأخيرة التي جسدتها درة داخل حلم، بحسب أحداث الفيلم، حيث صفعته الزوجة ظنًا منها بخيانته لها، ولكنه سرعان ما يتدارك الموقف سريعًا.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??