5 أفلام في موسم عيد الأضحى يفضل أصحابها التعاونات المكررة | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الفيلم من إخراج مروان حامد ومأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب أحمد مراد، ويعد العمل هو الثالث على التوالى فى التعاون بين حامد ومراد، حيث كان التعاون الأول بينهما في فيلم "الفيل الأزرق" المأخوذ بدوره عن رواية مراد، عام 2014، ثم كررا التعاون في عام 2017 بفيلم "الأصليين" الذي قام مراد بكتابة نصه مباشرة للسينمادون الاعتماد على أصل روائي.

- فيلم "بني آدم":

يمثل عودة الفنان يوسف الشريف إلى السينما بعد فترة طويلة من الغياب منذ عام 2009 بفيلم "العالمي"، ويتعاون في "بني آدم" مع المخرج أحمد نادر جلال والمؤلف عمرو سمير عاطف، جمع الشريف وادر جلال 4 أعمال درامية هي "رقم مجهول"، "اسم مؤقت"، "القيصر" و"كفر دلهاب"، بينما يعتبر العمل الثالث الذى يجمع الثلاثي بعد تجربتين مشتركتين "رقم مجهول" و"كفر دلهاب".

- فيلم "بيكيا":

يعود الفنان محمد رجب إلى الساحة السينمائية بعد عامين من طرح فيلم "صابر جوجل" عام 2016، بـ "بيكيا" الذي يتعاون فيه مع المخرج محمد حمدي والسيناريست محمد سمير مبروك، ليعد الفيلم الرابع الذي يجمع الثلاثي معا بعد "محترم إلا ربع"، "سالم أبو أخته"، و"صابر جوجل".

- فيلم "الديزل":

يعد التعاون الثاني الذي يجمع الفنان محمد رمضان والمخرج كريم السبكي، حيث جمعتهما تجربة "قلب الأسد" في 2013، والتي كانت بمثابة التجربة الإخراجية الأولى للسبكي في ذلك الوقت.

- فيلم "الكويسين":

يكرر الفنان أحمد فهمى التعاون مع المخرج أحمد الجندي بعد النجاح الذي حققاه معا في فيلم "الحرب العالمية الثالثة" في 2014.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??