بالفيديو| صراع بروموهات أفلام عيد الأضحى.. "بني آدم" في المقدمة | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تتصارع شركات الإنتاج في الوقت الحالى بأشكال مختلفة، من أجل الترويج إلى أعمالها الفنية قبل طرحها بموسم عيد الأضحى المبارك.

ويتتنافس 7 أعمال فنية من أجل تحقيق أعلى إيرادات بالموسم المقبل، وتنوعت الأعمال مابين الكوميديا والتشويقية والاثارة والرعب والأكشن.

وحصرت "الوطن" الفيديوهات الدعائية التي طرحتها الشركات المنتجة على قنواتهم الرسمية بنسب المشاهدة من وقت عرضها، والتي اتضح من خلالها تصدر فيلم "بنى آدم" نسب المشاهدة على موقع "يوتيوب".

- فيلم "بني آدم"

"الموت مش عقاب الموت نهاية أى حد عايش.. ربنا هو اللي عالم مين وجوده في الدنيا هيبقا أحسله ومين احسله حته تانية" جملة ترددت بنهاية برومو فيلم "بني آدم"، الذى حقق مايقرب من 500 ألف مشاهدة منذ طرحه من يومين على اليوتيوب، والذي يشارك في بطولته الفنان يوسف الشريف، ومن المقرر طرحه في موسم عيد الأضحى المقبل.

فيلم "بني آدم" فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد وبيومي فؤاد، والفيلم يمثل عودة يوسف الشريف للسينما بعد غياب 9 سنوات بعد أن قدم فيلم "العالمي".

- فيلم "تراب الماس"

حقق برومو فيلم "تراب الماس" مايقرب من 68 ألف مشاهدة على اليوتيوب منذ طرحه على اليوتيوب، ومن المقرر عرضه يوم 16 أغسطس المقبل .

وتدور أحداث فيلم "تراب الماس" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الأسم للكاتب أحمد مراد، حول قصة شاب يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، ثم يتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد، أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، في المنزل الذي يعيش فيه بصحبة والده القعيد، إلى أن تحدث جريمة قتل غامضة، تقلب الأحداث.

فيلم "تراب الماس" من بطولة آسر ياسين ومنة شلبى وماجد الكدوانى وخالد الصاوى وشيرين رضا، والنجم القدير عزت العلايلى، وهو من إخراج مروان حامد تأليف أحمد مراد.

- فيلم "122"

حقق برومو العمل مايقرب من 62 ألف مشاهدة بعد 5 أيام من طرحه على "اليوتيوب"، و الفيلم ينتمي إلى نوع خاص من أنواع أفلام الرعب والمطارادات، حيث أنه أول فيلم في الوطن العربي بتقنية 4DX.. وعمل على الفيلم طاقم عالمي من أشهر أفلام هوليوود.

الفيلم من بطولة، طارق لطفي وأحمد داوود وأمينة خليل وأحمد الفيشاوي ومحمد ممدوح ومحمد لطفي، ومن إخراج ياسر الياسري وتأليف صلاح الجهيني، وإنتاج سيف عريبي.

- فيلم "سوق الجمعة"

حقق برومو فيلم "سوق الجمعة" مايقرب من 10 ألف مشاهدة منذ طرحه على "اليوتيوب" بعد 15 يومًا، والعمل من بطولة عمرو عبد الجليل، ريهام عبدالغفور، أحمد فتحي، صبري فواز، دلال عبدالعزيز، نسرين أمين، محمد لطفي، محمود حجازي، محمد عز، سلوي محمد على وغيرهم.

- بيكيا

كما طرحت الشركة المنتجة لفيلم "بيكيا" البرومو التشويقى للعمل السينمائى، والذى ظهر من خلاله محمد رجب بطل العمل بـ3 شخصيات متنوعة . ويشارك في بطولة فيلم بيكيا عدد من النجوم منهم محمد رجب وآيتن عامر ومحمد لطفي وبدرية طلبة وشيماء سيف والعمل من إخراج محمد حمدي.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??