| الشناوي: هدف الأهلي في الإسماعيلي «تسلل» | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب: علي الزيني

قال أحمد الشناوي، الحكم الدولي السابق، ومحلل قناة أون سبورت، إن هدف الأهلي الذي سجله، محمد شريف، في مرمى الإسماعيلي، غير صحيح، نظرًا لوجود لاعب الفريق الأحمر، في موقف التسلل.

الشناوي أكد خلال تحليله مباراة الأهلي والإسماعيلي، أن هدف التعادل للفريق الأحمر، غير صحيح، لوجود محمد شريف في موقف تسلل، وبالتالي أصبح الهدف غير شرعي، أن حسنى عبد ربه لم يكن متعمد إعادة الكرة، لذلك فإنها تعتبر كرة ارتداد، وبالتالى كان يجب على حكم الراية احتسابها تسلل.

وحسم التعادل الإيجابي، مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مع نظيره الإسماعيلي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس، على ملعب استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري الممتاز، تقدم لسعد الجزيري للإسماعيلي في الدقيقة 56 وتعادل محمد شريف للأهلي في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وقدم الفريقان أداءً باهتا خاصة لاعبي الأهلي المفترض أنهم الأجهز لأنهم بدأوا المباريات الرسمية بمواجهتي تاون شيب في دوري أبطال إفريقيا، ووضح أن كارتيرون المدير الفني الفرنسي للأهلي ما زال غير قادر على الوصول جيدا لقدرات لاعبيه المتميزة بخلاف أنه لم يستطع توظيف لاعبين بشكل جيد يعوض الغيابات التي تعرض لها الفريق.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??