| أفضل أفلام يوليو 2018.. توم كروز في الجزء السادس من Mission: Impossible | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ملخص a69789f549.jpg

طُرح في دور العرض السينمائية على مدار شهر يوليو 2018، عددًا من الأفلام الأجنبية والعربية المميزة، ما بين الحركة والإثارة والرومانسية والكوميديا، نتناولها خلال هذا التقرير.

ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية شهر يوليو، الذي شهد طرح مجموعة كبيرة من الأفلام في دور العرض السينمائية العالمية، وأيضًا المحلية، تختلف قوالبها ما بين الحركة والإثارة والأكشن والرومانسية والكوميديا والجريمة والدراما الاجتماعية، فضلًا عن أفلام الأنيميشن، ويسجل عددًا منها ظهور أبطال ومخرجين اختفوا لفترة ليست بالقصيرة عن الساحة الفنية، وأخرى هي أجزاء لأعمال سبق عرضها خلال السنوات الماضية.. وإليك عزيزي القارئ قائمة بأهم الأفلام، التي عُرضت خلال شهر يوليو 2018.

أولًا: الأفلام الأجنبية

The First Purge
فيلم للمخرج جيرارد متموراي، ينتمي إلى نوعية أفلام الجريمة والدراما، وتقييمه العمري +18، وهو من بطولة ماريسا تومي، ليكس سكوت دافيس، لورن فيليز، ميلوني دياز، ويكشف الأحداث السابقة للفيلم الآخر، الذي حمل اسم The Purge، وتدور أحداثه في المستقبل، حيث تسن الولايات المتحدة قانونًا يسمح بارتكاب الجرائم في ليلة واحدة في السنة، وهي 22 مارس، وذلك للتنفيس عن الشعب.

Ant-Man And The Wasp
فيلم للمخرج بيون ريد، ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، المغامرات، الخيال العلمي، الفانتازيا، وتقييمه العمري +13، وهو من بطولة بول رود، إيفانجلين ليلي، مايكل بينا، والتون جوجينز، وفيه يوازن "سكوت لانغ" حياته ما بين كونه من الأبطال الخارقين، ودوره كوالد، ثم يخوض مهمة عاجلة، يُقاتل فيها Ant-Man، بمعاونة The Wasp، ليكتشفوا خلال رحلتهم أسرار عن ماضيهما.

Sorry To Bother You
فيلم للمخرج والمؤلف بوتس رايلي، ينتمي إلى نوعية أفلام الخيال العلمي والفانتازيا والكوميديا، ومن بطولة أرمي هامر، كيث ستانفيلد، تيسا تومبسون، وشارك في عدد من المهرجانات من بينها صاندانس السينمائي، وتدور الأحداث حول مسوق يدعى "كاسيوس جرين"، يكتشف أن هناك مفتاحا سحريا للنجاح والتميز، لكن ذلك يدفعه إلى دخول عالم مروع وبشع.

Hotel Transylvania 3: Summer Vacation
فيلم للمخرج جندي تارتاكوفسكي، ينتمي إلى نوعية أفلام الأنيميشن، عائلي، كوميدي، فانتازي، وتقييمه العمري +3، وهو من بطولة أندي سامبيرج، سيلينا غوميز، آدم ساندلر، ديفيد سبيد، وهو جزء من سلسلة شهيرة، وفيه تُخوض عائلة "دراكولا" رحلة عائلية على متن سفينة "مونستر كروز" الفاخرة، التي يستقلونها من أجل الوصول إلى فندق، حيث يقضون إجازة،  حتى يتدخل "إبراهام فان"، العدو القديم لـ"دراكولا" ومعه الوحوش.

Skyscraper
فيلم للمخرج روسون مارشال ثيربر، ينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، المغامرات، الجريمة، والكوميديا، وتقييمه العمري +13، وهو من بطولة دوين جونسون، نيف كامبل، بابلو شرايبر، نواه تايلور، وفيه يقوم قائد فريق الإنقاذ التابع لجهاز "إف بي آي"، والمحارب المخضرم "ويل سوير" بتقييم الأمن لناطحات السحاب، في هونغ كونغ، لكنه يجد نفسه في مأزق مفاجئ، عندما يشب حريق في أحد تلك المباني، الذي يعد الأكثر أمانًا في العالم، ويتهم بالوقوف وراءه، ليسعى إلى إيجاد المسؤولين الحقيقيين عن الجريمة، ويُبرئ اسمه.

Siberia
فيلم للمخرج ماتيو روس، والمنتح والمؤلف ستيفين هامل، وبطولة كيانو ريفز، ‫آنا أولارو، ‫مولي رينغوالد، وتدور أحداثه في إطار الجريمة والغموض، حول تاجر ماس أمريكي يسافر إلى روسيا، لعقد صفقة بيع ماس أزرق نادر مشكوك في أصله، وهناك يتعرف على صاحب مقهى روسي، وتتطور علاقتهما وشغفهما لتجارة الماس، حتى يصبح من الصعب الخروج من هذا العالم، يختفي الشريك الروسي، ويضطر الأمريكي للسفر إلى سيبيريا، للبحث عنه لكنه يتورط في علاقة حب وخيانة.

Mamma Mia! Here We Go Again
فيلم للمخرج أول باركر، وينتمي إلى نوعية أفلام الكوميديا والموسيقى، وتقييمه العمري +13، وهو من بطولة ليلي جيمز، أماندا سيفريد، ستيلان سكارسغارد، أندي غارسيا، وبعد 10 أعوام من طرح الجزء الأول، يعود "ماما ميا" بجزء ثان، وخلاله تتعرف "صوفي" على ماضي والدتها عندما كانت حاملا بها من خلال صديقتيها المقربتين وأصدقائها الآخرين، بينما تمر هي بنفسها بتجربة الحمل.

Eight Grade
فيلم للمخرج والمؤلف بو بورنهام، ومن بطولة دانيال زولغادري، إميلي روبنسون، جوش هاميلتون، وينتمي إلى نوعية الأفلام التي تتناول قصص حياة المراهقين وعلاقتهم في المدرسة، وتدور أحداثه حول فتاة تحاول الصمود في آخر أسبوع لها في الصف الثامن، قبل الانتقال إلى المرحلة الثانوية.

The Equalizer 2
فيلم للمخرج أنطوان فوكوا، وينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، الجريمة، التشويق، وتقييمه العمري +13، وهو من بطولة دنزل واشنطن، ميليسا ليو، بيدرو باسكال، بيل بولمان، وبعد 4 أعوام من طرح الجزء الأول من "المعادل"، يعود "روبرت ماكول" ليحقق العدالة على طريقته، وينتصر للمظلومين، لكن إلى أي مدى سيذهب عندما يكون ذلك الشخص الذي من المفترض أن يحميه هو الذي يحبه؟

Mission: Impossible – Fallout
فيلم للمخرج كريستوفر ماك كويري، وينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، المغامرات، التشويق، وتقييمه العمري +13، وهو من بطولة توم كروز، ريبيكا فيرغسون، هنري كافيل، فانيسا كيربي، والعمل هو الجزء السادس من سلسلة الأفلام الأمريكية Mission: Impossible، وفيه "العميل إيثان هانت" وفريقه يحاربون الزمن لتدارك أزمة، بعد أن أخذت مهمة لهم منحنى خاطئا، حيث يتنقلون حول العالم في عمليات خطيرة ومقعدة لينقذوا ما يمكن إنقاذه.

Teen Titans Go! To The Movies
فيلم للمخرجين بيتر ميشيل، آرون هورفاث، وينتمي إلى نوعية أفلام الأنيميشن، أكشن، مغامرات، فانتازيا، خيال علمي، وتقييمه العمري +3، وهو من بطولة نيكولاس كيج، تارا سترونغ، كريستين بيل، ويل أرنيت، ويحكي عن 5 أبطال خارقين من عالم "دي سي كوميكس"، لكنهم منسيون، ويريدون أن يُنتج فيلم عنهم، إلا أنهم يقابلون بالسخرية من الأبطال المعروفين، ثم يقرروا مواجهة أحد الأشرار الكبار وبطريقة خرقاء، من أجل فيلمهم الذي يريدونه بشدة.

ثانيًا: الأفلام العربية

شهر يوليو لم يشهد طرح عدد كبير من الأفلام العربية بالسينما المحلية، لوقوعه بين موسمين هامين تشهدهما دور العرض، الأول موسم أفلام عيد الفطر، والثاني هو موسم أفلام عيد الأضحى، الذي لم تُحدد القائمة النهائية بأفلامه بعد، أما عن شهر يوليو فطُرح خلاله فيلم واحد، وهو:

الرجل الأخطر
فيلم للمخرج مرقس عادل، وينتمي إلى نوعية أفلام الكوميديا الاجتماعية التشويقية، وهو من بطولة سامح حسين، إدوارد، رحمة حسن، هالة فاخر، سليمان عيد، تأليف جوزيف فوزي وإنتاج محمد الأباصيري وسلمى الشرقاوي، ويتضمن إسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة، وهي فكرة التشويه، الذي حدث لمصر في الآونة الأخيرة ومحاولة تقديم معالجة للقضية، ووضع الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها البلاد في الماضي.

هذه قائمة بأشهر الأفلام التي طُرحت بالسينمات خلال شهر يوليو، وهي بالطبع أشهر الأعمال، وليست الأفضل بضرورة الحال، عليك مشاهدتها إن أردت عزيزي القارئ وإخبارنا بتفضيلاتك.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??