الموت يغيب هياتم في يوم رحيل العمالقة | BeLBaLaDy

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

توفيت منذ قليل، الفنانة هياتم داخل أحد المستشفيات، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر ناهز 68 عاما.

 

ويصادف ان اليوم كان رحيل ثلاثة من عمالقة نجوم الوسط الفني، الذي شاء القدر أن تصبح ذكري رحيلهم  فى يوم واحد، وهم رشدى أباظة وفريد شوقى ويوسف شاهين لتنضم إلي قائمة هؤلاء النجوم الفنانة هياتم.

 

نبدأ بوحش الشاشة المصرية الفنان رشدي أباظة الذي رحل عن عمر ناهز ال78 على أثر إلتهاب رئوي حاد دام لمدة حوالي عامين نتيجة كثرة السجائر التي كان يدخنها قبل رحلته مع المرض.

 

حيث امتدت حياته المهنية نحو أكثر من 50 عاماً، تألق شوقي فيها، أنتج، وكتب سيناريو

أكثر من 400 فيلم، أكثر من الأفلام التي أنتجت بشكل جماعي من قبل العالم العربي كله، بالإضافة إلى المسرح والتلفزيون والسينما، غطت شعبيته مجمل العالم العربي.

 

وفي نفس يوم رحيل الفنان فريد شوقي رحل دنجوان السينما الفنان رشدي أباظه بعد معاناته مع مرض سرطان الدماغ، حيث كان اشترك في آخر أعماله فيلم (الأقوياء) الذي مات أثناء تصويره ولم يستطع إنهاءه، فأكمله الفنان القدير صلاح نظمي بدلا عنه عام 1980.

 

فيما رحل في نفس اليوم أيضًا المخرج يوسف شاهين الذي منذ بداية مشواره مع

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
السينما، استخدم الموسيقى والغناء كعنصرين أساسيين في أفلامه منذ فيلمه الأول "بابا أمين" وحتى آخر أفلامه "هي فوضى"، في تلك الأفلام تعامل مع عدد كبير من المؤلفين والملحنين والمطربين وكان يشارك في اختيار الأغاني والموسيقى التي تخدم فكرة.

 

ورحلت منذ قليل الفنانة هياتم التي بدأت الرقص وهي لم تتجاوز العشرين من العمر وذلك في الأفراح وحفلات الزفاف الشعبية في الإسكندرية وسرعان ما لمع نجمها، فانتقلت إلى القاهرة للعمل في كازينوهات القاهرة الليلية حيث اشتهرت بعد ذلك.

 

بدأت التمثيل في منتصف فترة السبعينيات القرن العشرين وكان أول أعمالها السينمائية عام 1972 بفيلم ليلة حب اخيرة، توالت أعمالها السينمائية مما دفعها لترك الرقص وهي في أوج شهرتها كراقصة وتفرغت تماماً للتمثيل وتوالت مشاركاتها في بطولة الأفلام حتى بلغت أكثر من 35 فيلماَ كما شاركت بعدد من المسلسلات التلفزيونية.

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??