BeLBaLaDy : "حفظي" ينافس بمشروع فيلم "بعلم الوصول" على جوائز ورشة "فاينال كات فينيسيا" | BeLBaLaDy

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- منى الموجي:

أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن اختيار مشروع الفيلم الروائي الطويل "بعلم الوصول" للمخرج هشام صقر والمنتج محمد حفظي، لينافس على جوائز النسخة السادسة من ورشة فاينال كات فينيسيا في الفترة من 1 إلى 3 سبتمبر.

فيلم "بعلم الوصول" يحكي قصة هالة، التي تعاني من الخوف منذ أن توفي والدها وهي في الـ18 من عمرها، وهذا ما يجعلها تلجأ إلى الانتحار أكثر من مرة.

"بعلم الوصول" من تأليف وإخراج هشام صقر، ويشارك في بطولته بسمة وبسنت شوقي ومحمد سرحان ولبنى عسل، ويشارك في إنتاجه شركتا فيلم كلينك لـمحمد حفظي وWhite Feather لـهشام صقر.

وكان المنتج والسيناريست محمد حفظي قد وقع الاختيار عليه ليكون عضو لجنة تحكيم مسابقة آفاق ضمن الدورة الـ75 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

ورشة فاينال كات فينيسيا في نسختها السادسة تدعم الأفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج من قارة إفريقيا والعراق والأردن ولبنان وفلسطين وسوريا، من خلال عرض مشاريع الأفلام التي تم اختيارها للمشاركة بالورشة أمام مجموعة المنتجين، الموزعين ومبرمجي المهرجانات السينمائية، وتُختتم الورشة بمنح جوائز للأفلام الفائزة لدعمها في مرحلة ما بعد الإنتاج.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مصراوى "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??