طرح ملصق تشويقي جديد لـ«تراب الماس» بـ6 من أبطال الفيلم | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

6 نجوم من أبطال فيلم تراب الماس يظهرون بشكل غامض بالبوستر التشويقي الذي أطلقته الشركة المنتجة للفيلم، عبر صفحتها الرسمية في "فيسبوك"، استعدادا لإطلاقه هذا العام في دور العرض.

آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، شيرين رضا، إياد نصار ومحمد ممدوح يطلون لأول مرة في لقطة خلفية بشخصياتهم في فيلم المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد.

وفي مطلع الشهر الحالي، طُرحت مقدمة إعلانية تشويقية مدتها 38 ثانية تكشف عبر 111 لقطة خاطفة عن شخصيات الفيلم، عبر "فيسبوك".

وتدور أحداث تراب الماس حول طه الصيدلي الذي يعيش حياة مملة بصحبة والده القعيد؛ وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، ينهار عالم طه بأكمله إلى الأبد.

تراب الماس هو التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??