"وشوشة" ترصد الخريطة السينمائية بموسم عيد الأضحى | BeLBaLaDy

في الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يشارك عدد من الأفلام السينمائية الجديدة فى سباق موسم العيد الأضحي المقبل، حيث تتنوع الأعمال التى سيتم عرضها لبعض نجوم الشباك، وهو ما يحدث حراكًا في السينما.

وفي هذا التقرير "وشوشة" يرصد أفلام عيد الأضحى في التقرير التالي:

"الديزل"

يعود الفنان محمد رمضان إلى شاشات السينما بفيلمه الجديد "الديزل"، حيث أعلن وجوده في سباق العيد عبر حساباته الرّسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق ونشر مجموعة من الصور خلال التصوير.

ويجسد "رمضان" خلال الفيلم دور "الدوبلير" الذي يجد نفسه قد أُحب بنجمة سينمائية شهيرة ويقع في حبّها، ويُشاركه في البطولة كلا من: هنا الزاهد وفتحي عبدالوهاب وتامر هجرس وهنا شيحا وياسمين صبري وهو من إنتاج أحمد السبكي وتأليف أمين جمال ومحمود حمدان وﺇﺧﺮاﺝ كريم السبكي.

"تراب ألماس"

يشارك فيلم "تراب ألماس" في موسم عيد الأضحي وهو من بطولة نخبة من النجوم وهما: آسر ياسين، ومنة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشيرين رضا، وعزت العلايلي، ومحمد ممدوح 

"تراب ألماس" بطولة: آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيرين رضا ومحمد ممدوح والفنان الكبير عزت العلايلي وهو إنتاج " نيوسينشري للانتاج الفني" و ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد مراد والعمل من إخراج مروان حامد.

"سوق الجمعة"

كما يدخل الفنان عمرو عبدالجليل والفنان صبري فواز بسباق أفلام عيد الأضحى بفيلم جديد يحمل أسم "سوق الجمعة". 

ويشارك في البطولة النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز وريهام عبد الغفور ونسرين أمين وسهر الصايغ ومحمد عز ومحمود حجازي وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز .

"البدلة"

ويعود نجم الجيل تامر حسني برفقة الفنان أكرم حسني إلى سينمات عيد الأضحى بفيلم "البدلة"، حيث تدور قصة الفيلم في إطار أكشن كوميدي.

فيلم "البدلة" بطولة كلا من: تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وحسن حسني وقصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل وإنتاج وليد منصور.

"122"

وينافس النجم طارق لطفي لأول مرة بفيلم رعب فى السينما "122"، بعد غياب 9 سنوات بعيداً منذ أن قدم فيلم "أزمة شرف" مع غادة عبد الرازق وأحمد فهمي.

ويشارك في البطولة أحمد داوود وأمينة خليل وجيهان خليل وأسماء جلال ومحمود حجازي وهو من تأليف صلاح الجهينى وﺇﺧﺮاﺝ ياسر الياسري وإنتاج سيف عريبي. 

"بنى آدم"

كما ينافس النجم يوسف الشريف على شباك التذاكر فى عيد الأضحى من خلال فيلمه "بنى آدم"، وتدور أحداثه فى إطار الإثارة والتشويق.

وتشاركه في بطولة العمل كلا من: دينا الشربيني وأحمد رزق ومحمود الجندي وهنا الزاهد ومحمود البزاوي وهو فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج تامر مرسى ووليد صبري.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" في الفن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??