رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة وزارة الضمان الاجتماعي | BeLBaLaDy

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقد قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بالإعلان توفير خاصية الإستعلام عن المساعدة المقطوعة لعام 1439 هجريًا من خلال رقم السجل المدني عبر الرابط الإلكتروني المخصص لهذه الخدمة، وقد سعت الوزارة في توفيرهذه الخدمة لجميع المواطنين في في محاولة منها على مساندة جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية.

وسوف نقدم إليكم طريقة الإستعلام عن المساعدات المقطوعة بسهولة وأيضًا الإستعلام عن برنامج الضمان الإجتماعي الذي يتم صرفه كل شهر هجري للمستحقين من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية.

 

خدمة الإستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني

لقد قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية بالإعلان عن عمل برنامج للمساعدات الملكية بمرسوم ملكي تم إصداره من قبل خادم الحرميين الشريفيين لجميع الأسر المحتاجة والأشد فقرًا في المملكة العربية السعودية، ومن الملاحظ أن هذا البرنامج الخاص بالمساعدات المقطوعة يأتي في نطاق برامج الضمان الإجتماعي .

ويتم صرف هذه المساعدات حينما يتم الإعلان عنها من قبل وزارة العمل في المملكة العربية السعودية وليس كل شهر، والهدف من هذه الخدمة هي السعي لمساندة جميع المواطنين السعوديين على مواجهة الغلاء في جميع الأسعار بسبب الإصلاحات الإقتصادية العديدة التي تمر بها المملكة خلال الفترة الأخيرة والتي ترتب عليها رفع الدعم عن الوقود وتطبيق الضرائب الإضافية علي المواطنين وقد تم فرض هذه الضريبة المضافة على جميع السلع والخدمات.

طريقة الإستعلام عن خدمة المساعدة المقطوعة من خلال رقم السجل المدني

وأما عن طريقة الإستعلام عن خدمة المساعدة المقطوعة من خلال رقم السجل المدني من خلال إتباع هذه الخطوات التالية :

1- الدخول في البداية علي رابط الإستعلام عن المساعدة المقطوعة على الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والتنمية الإجتماعية في المملكة العربية السعودية .
2- سوف يظهر بعد ذلك أمام المواطن السعودي خانة يتم كتابة بها رقم السجل المدني الخاص به.
3- كتابة كود الأرقام التي تظهر في الصورة
4- الضغط بعد ذلك على زر عرض وسوف تظهر له بعد ذلك قمية المساعدة المقطوعة .

شروط الحصول على مساعدة مقطوعة من الضمان الإجتماعي

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" نجوم مصرية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??