أخبار عاجلة
بالبلدي: المفتي يوضح حكم الحج بالتقسيط -

محمد جمعة لـ«الشروق»: «مش بمثل علشان الفلوس.. التمثيل بالنسبة لي حياة» | BeLBaLaDy

محمد جمعة لـ«الشروق»: «مش بمثل علشان الفلوس.. التمثيل بالنسبة لي حياة» | BeLBaLaDy
محمد جمعة لـ«الشروق»: «مش بمثل علشان الفلوس.. التمثيل بالنسبة لي حياة» بالبلدي | BeLBaLaDy

علق الفنان محمد جمعة، على شخصية «عم ضياء»، التي جسدها في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان الماضي، في مسلسل «الوصية»، قائلًا إن البعض ربط بين الشخصية التي قدمها في المسلسل وبين شخصيته الحقيقية، متابعًا: «هناك من يتوقع إني مبضحكش.. على عكس الواقع».

وأضاف «جمعة» في تصريحات خاصة لـ«الشروق»، اليوم الثلاثاء، أن شخصية «عم ضياء» كشفت عن منطقة بداخل كل شخص، متابعًا: «عم ضياء شخصية موجودة في المجتمع، ولكني مش كده أنا بني آدم مش كائن فضائي».

وأوضح أنه يرضى عن مجمل أعماله الفنية التي جسدها خلال مسيرته بنسبة 80%، مضيفًا أنه يتذكر جيدًا كواليس لبعض هذه الأعمال، لأنها حملت تفاصيل شخصية بين الفنانين، مثل كواليس «أبو عمر المصري»، و«ضد مجهول» و«شطرنج».

وذكر أنه لا يتخذ من التمثيل مهنة كي يحصل على المال، ولكنه يعتبره حياة بالنسبة له، متابعًا: «مش بمثل عشان آخد فلوس وأبقى غني، التمثيل بالنسبة لي حياة، والشغل عمومًا شيء مهم للإنسان، لأن فكرة القعدة في البيت من غير شغل قاسية جدًا على البني آدم».

وعبر عن سعادته بتجاوب الناس معه في الشارع، وطلبهم التقاط الصور معه، موضحًا أن أهم متعة بالنسبة للفنان هي إحساسه بحب وقبول الجمهور.

وأشار إلى مشاركته في عملين سينمائيين، يتم الإعداد لهما خلال الفترة الراهنة، معقبًا: «بنجتهد عشان الناس تستمتع وتلاقي الراحة والتسلية في الأعمال اللي بنقدمها».

وزار الفنان محمد جمعة جريدة الشروق، وأجرى حوارا من المقرر نشره قريبًا، تحدث فيه عن أعماله المسرحية السابقة، ودور وزارة الثقافة والدولة في دعم الفن والمسرح، وموسم الدراما الماضي الذي شارك فيه بثلاثة أعمال، بالإضافة إلى خطته المستقبلية.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي: مجموعة ترامب للإعلام تكبدت خسائر بـ58 مليون دولار في 2023

 
محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??