بتوجيه من وزير الداخلية.. إجراء عملية قسطرة لمريضة بمستشفى الشرطة | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قطاع الخدمات الطبية لإجراء عملية قسطرة قلبية لمريضة بمستشفى الشرطة بمحافظة الإسكندرية.

وقالت الوزارة، في بيان اليوم: يأتي ذلك في إطار المشروع القومي الذي تشارك فيه مؤسسات الدولة كافة، بتوجيه من رئيس الجمهورية لإنهاء قوائم الانتظار لمرضى العمليات الجراحية الحرجة وفق برنامج زمني محدد.

وأضاف البيان: ووفقا لتوجيه وزير الداخلية لقطاع الخدمات الطبية بالوزارة بالتنسيق مع وزارة الصحة فيما يخص حالات المرضى، استقبلت مستشفى الشرطة بالإسكندرية المريضة راوية رمزى أحمد (60 عاما)، لإجراء عملية قسطرة قلبية وتركيب دعامتين.

وتابع: أجريت العملية تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شاهين استشارى القلب بالقوات المسلحة، وتقرر مغادرة المريضة المستشفى بتاريخ اليوم الإثنين الموافق 23 يوليو الجاري، عقب استقرار حالتها الصحية.

واختتم البيان: يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لوزارة الداخلية للمساهمة في توفير الرعاية الطبية للمواطنين، وجار استمرار التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة لاستقبال الحالات المرضية وفقا للقوائم المحددة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??