| مواقف محرجة للمطربين على المسرح.. تايلور سويفت «اتحبست في قفص» | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ملخص 91a4b39b15.jpg

الفنان يحب دائما أن يلتقي جمهوره، وليس هناك مكان أفضل من المسرح، الذي يجعله على اتصال بمئات وآلاف أمامه، وكما أن هذه اللحظات تكون عظيمة ولا تنسى للفنان، فأيضًا تكون في بعض الأحيان عصيبة، عدما يتعرضون لمشكلة ما.

الشغف هو دافع الفنان الأساسي ومحركه؛ فلو لم يحب الفنان ما يفعله، وينغمس كليًا في فنه، ما كان ليوصل مشاعره للجمهور، وبالتالي لن يحقق النجاح، لكن هذا الشغف أحيانًا ينعكس على الفنان؛ فعندما تستغرق بأكملك في اللحظة، قد ترتكب أخطاء عفوية عن دون قصد، وموقع Celebrity gossip  يعرض قائمة بأبرز المغنيين الذين وقعوا في مواقف محرجة على المسرح، فبسبب إخلاصهم لفنهم وحماستهم الشديدة في أداء الأغنية، وتفاعلهم مع الجمهور فقد كثير منهم السيطرة على نفسه لتكون النتيجة مضحكة أحيانًا ومحرجة أغلب الوقت.

1- واين كوين
في أول عقد من الألفية، اشتهر المغني واين كوين أحد أعضاء فرقة الروك Flaming Lips بحبه الشديد للجمهور، واستعداده أن يقوم بأشياء غريبة ومحرجة من أجل إرضائهم، إلا أن أشهر شيء قام به على المسرح هو الدخول في كرة بلاستيكية يقوم الجمهور بدحرجتها كي يتاح لهم رؤية المغني عن قرب، والاستمتاع بأوقاتهم سويًا.


2- جيمي هندريكس
مغني البلوز جيمي هندريكس أثناء إحيائه أحد الحفلات على المسرح، قرر أن يقوم بإحدى الحركات الخطرة لإثارة إعجاب الجمهور، فقام بوضع "الجيتار" الخاص به على أرض المسرح وإشعال النيران إلا أن الحركة لم تنفذ جيدًا، حيث أصيب بجروح بالغة، وتم إيداعه المستشفى.

جيمي

3- أليس كوبر
قام المغني ودي جي أليس كوبر خلال غنائه في حفل تورتنو عام 1969 بفعل شيء غريب جدًا، حيث اصطحب معه دجاجة خلال الحفل ثم "رماها" على الجمهور، ظنًا منه أنها ستطير، إلا أن "الدجاجة" المسكينة هبطت وسط الجمهور، الذي مزقها بفعل التزاحم.

روك

4- أوزي أوزبورن
في أواخر التسعينيات، تحولت حماسة مغني الروك وعضو فريق Black Sabbath أوزي أوزبورن إلى حادث شنيع، فبعد أن ألقى عليه الجمهور وطواط، ظن المغني أنه لعبة بلاستيكية ليقوم بـ"عض" رأسه ليكتشف بعد فوات الأوان أنه وطواط حي!

اوزي

5- مادونا وبريتني سبيرز
خلال حفل VMA عام 2003، كان الحب يخيم على الأرجاء، فخلال استلام بريتني سبيرز أحد الجوائز الغنائية قامت المغنية مادونا بتقبيلها، ثم بعدها قبلت كريستينا أجيليرا في موقف رأه الجمهور غريبًا ومحرجًا.

بريتني

6- كانييه ويست
مغني الراب كانييه معروف بـ"قلة ذوقه" في الوسط الفني، وعدم مراعاته أصول اللياقة، فأثناء تسلم مغنية البوب تايلور سويفت جائزة، قام "كانييه" بمقاطعتها ليعلن أن بيونسيه تستحق الجائزة أكثر منها، لينجح في إحراج نفسه وكسب كراهية الجمهور بسرعة كبيرة.

كانييه

7- بيونسيه
بعد موقف "كانييه" السيئ مع تايلور، حاولت بيونسيه أن تعوضها عما فعل، فقامت بالتخلي عن خطاب تقبل الجائزة في الحفل، وتركت "تايلور" تنهي كلمتها، في لفتة إنسانية جنونية لم يفعلها أحد غيرها.

بيونسيه

8- تايلور سويفت
خلال أحد حفلات المغنية تايلور سويفت، وأثناء قيامها بعرض يتطلب وضعها فيما يشبه القفص على أن يتحرك بطول المسرح، علقت "تايلور" في القفص وتطلب الأمر وقف العرض كي يقوم المساعدون بإخراجها، بينما الأخيرة تتعامل بخفة دم مع الجمهور وتمزح قائلة إن كلها فضول كي تعرف كيف سينتهي العرض.


للمسرح رهبته، حتى بالنسبة للفنانين الذين اعتادوا الأضواء، إلا أنه من السهل في لحظة أن يتحول المكان الذي يخرجون فيه كل طاقتهم ويبدون كالملوك، إلى مصدر إحراج لهم، كما حدث مع المغنية إليسا التي سقطت على المسرح خلال تقديمها حفل رأس السنة، أو الممثلة والمغنية يسرا التي طار ورق تقديم جائزة مهرجان القاهرة السينمائي الخاص بها، أو حتى المغنية هيفاء وهبي التي تمزق فستانها الأسود على الهواء مباشرة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??