: بالفيديو.. تعرف على أصل "تحدى كيكى" | BeLBaLaDy

المصريون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار مقطع الفيديو الذي نشرته كل من الفنانتين دينا الشربيني وياسمين رئيس ضجة كبيرة على مواقع التواصل، إلا أنهما في حقيقة الأمر يشاركان في "تحدي كيكي" الذي انتشر عالميا.

"تحدي كيكى

على غرار تحديات عالمية انتشرت خلال السنوات الأخيرة، مثل "تحدي دلو الثلج" و"تحدي أحمر الشفاه"، فقد انتشر تحد جديد يدعى "كيكى"، والمرتبط بمهارات الرقص.

وانتقل "تحدى كيكي" إلى العالم العربي، هذه الأيام، بعد انتشار العديد من الفيديوهات لشباب عربى على مواقع التواصل الاجتماعي، وهم يؤدونه.

وتدور فكرة "تحدي كيكي"، حول الهبوط من السيارة أثناء سيرها، ثم الرقص على أنغام أغنية "In My Feelings " للمطرب الأمريكي، دريك.

ونال ذلك التحدي شهرة واسعة، بعدما نشر حساب على "إنستجرام" يحمل اسم "theshiggyshow " مقطع فيديو لشاب يدعى شيجي، وهو يرقص على الأغنية، وتحديدًا المقطع الذي يغني دريك فيه "كيكي، هل تحبينى؟".

ووصل "تحدي كيكي" إلى العالم العربي بشكل عام، والمجتمع الخليجي بشكل خاص، إذ نشر العديد من الشباب مقاطع فيديو لهم وهم يؤدون هذه الحركات تحت هاشتاج "تحدي كيكي".

ولكن قوبل "تحدي كيكي" باستهجان كبير، بسبب الحوادث الخطيرة التي قد يسببها، إذ أشارت تقارير عالمية إلى تعرض بعض الشبان لإصابات نتيجة وقوعهم على الأرض أثناء الهبوط من السيارة أثناء تحركها، بالإضافة إلى حصول عدة حوادث سير بسببها.

وانتقلت حمى "تحدي كيكى" إلى مشاهير العالم أيضًا، إذ شارك الممثل الأمريكي، ويل سميث، فيديو له عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، وهو يؤدي التحدي الراقص من فوق جسر بودابست، ولكن نصح سميث الجميع في بداية الفيديو بعدم تقليد حركاته لأنها خطرة.

 

 شاهد الفيديو..
أصل تحدي كيكي
تحدي كيكي علي مستوي العالم والحوادث التي تسبب فيها


ويل سميث يشارك في تحدي كيكي

دينا الشربيني تشارك في تحدي كيكي

ياسمين رئيس تشارك في تحدي كيكي

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" المصريون "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??