بالفيديو| رئيس جمعية مرضى السرطان: هدفنا دعم الحالات برحلتهم العلاجية | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد المؤتمر الأول لرابطة جمعيات دعم السرطان بالوطن العربي في مصر، والذي يعتمد على محاربة مرضي السرطان في المنطقة العربية، وهي مبادرة تبنتها مصر لإحداث التغيير والتوعية للحد من أخطار مرضى السرطان، وبرعاية جامعة الدول العربية العاملة في مجال دعم مرضي السرطان بمختلف الدول العربية.

وقال الدكتور محسن مختار، رئيس الجمعية المصرية لدعم مرضي السرطان، إن الملتقى الأول للجمعيات الأهلية لدعم مرضي السرطان في الوطن العربي تحت رعاية جامعة الدول العربية، موضحًا أن هناك مشاركة مع اتحاد العرب للأطباء العرب.

وأضاف "مختار"، خلال حوار له ببرنامج "صباح أون" والمذاع على فضائية "أون لآيف"، أن الهدف من الملتقى هو عقد رابطة للجمعيات الأهلية الداعمة لمرضي السرطان حتى تظل الجهود واحده لمساعده الجمهور العربي في رحلته لمواجهة المرض، موضحًا أن الكشف المبكر على المرض أحد أهم مراحل رحلة العلاج من الأساس.

وأكد رئيس الجمعية، أن هناك علاجات شُفيت من الأورام وفي حال تدريب أشخاص في الرعاية الصحية لمرضى السرطان سيتم من خلال اتحاد الأطباء العرب، حتى يتم مساعده الرابطة في تدريب ممن سيقومون بالاعتناء بمريض السرطان.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??