بعد رفعه من قوائم الانتظار.. "حسن": السيسي يشعر بمشكلات المواطنين | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يكن علمه بضرورة إجرائه عملية جراحية دقيقة أشد وطأة من فترة قضاها في انتظار مصيره، ذهب مرارا إلى مستشفى ابتغى فيها الخلاص من أوجاعه، غير أن الرد كان ينزل عليه قلبه كالصاعقة ليزيده ألما على آلامه، حتى جاءته بشرى القضاء على قوائم الانتظار للحالات الحرجة بالمستشفيات، ليتنفس الصعداء وترتسم البسمة على شفتيه بقرب إجرائه عملية انتظرها منذ شهور طويلة.

ارتضى علي حسن، 52 عاما، التعايش لفترة طويلة مع أمراض كالضغط والسكر، غير أن مشكلات في القلب فاجأته، منذ 4 أشهر، ليخبره الأطباء على إثرها بضرورة إجراء عملية "قسطرة" للقلب وتركيب "دعامات قلبية"، أن حالته لا تسمح له بالانتظار لمدة طويلة.

رحلة الرجل الخمسيني لمحاولة إجراء العملية منذ بدأت مع تقدمه بطلب لإجراء العملية بمستشفى شرق المدينة بالإسكندرية، ليقضي أيامه بعدها، جيئة وذهابا، إلى المستشفى دون جدوى، غير أن ردا واحدا كان يأتيه خلال كل زياراته للمستشفى، "دورك لسة مجاش في الكشوف، تعالى الأسبوع الجاي".

إلغاء قوائم الانتظار ووجود حلول بديلة للمرضى دفع "حسن" لإجراء تجربة علها تختلف عن كل محاولاته السابقة، ليتصل برقم الخط الساخن الذي تم وضعه لاستقبال طلبات الحالات المدرجة على قوائم الانتظار، ليفاجئ بالرد بعد 4 ساعات فقط من مكالمته، "اتصلت بيهم يوم الخميس الساعة 12 ظهرا، واتصلت بمستشفى الشرطة الساعة 4 عصرا من نفس اليوم عشان تبلغني آجي أعمل الكشف الطبي بعدها بيومين بس".

كل الإمكانيات والمساعدات متاحة داخل المستشفى، بحسب وصف الرجل الخمسيني، حيث كان استقباله بصورة جيدة، وتواجد أكثر من مسؤل للاطمئنان على سير الكشف: "قلبي اطمأن لما لقيت إجراءات الكشف الطبي اتعملت لفردين كانوا معانا، واتحجزوا عشان يعملوا العملية بكرة، وساعاتها بقى عندي أمل إن رحلة انتظاري تنتهي".

إلغاء قوائم الانتظار للحالات الحرجة بالمستشفيات أشعر حسن بأن الرئيس عبدالفتاح السيسي يشعر بمشكلات المواطنين ويتخذ خطوات قوية وفعلية لحلها: "ربنا يجازيه عننا كل خير، وكل قراراته تحل مشاكلنا".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??