منتج "سوق الجمعة": الفيلم تركيبة قوية | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة فيلم أوف إيجيبت المنتجة لفيلم "سوق الجمعة" عن الصور الأولى للعمل من كواليسه، وذلك بعد انتهاء المنتج أحمد عبدالباسط من مونتاج ومكساج وموسيقى تصويريه للعمل والذي وضعها الموسيقار خالد داغر.

ويضم العمل عمرو عبدالجليل وصبري فواز ومحمد لطفي ودلال عبدالعزيز وريهام عبدالغفور وأحمد فتحي ونسرين أحمد وسهر الصايغ ومحمد عز ومحمود حجازي وإخراج سامح عبدالعزيز.

وقال المنتج أحمد عبدالباسط إن الفيلم يضم تركيبة قوية وفريق عمل سواء أمام الكاميرا أو خلفها استطاعنا خلالهم أن نقدم حقيقة ما يجري في سوق الجمعة، موضحًا بأن الفيلم يقدم طريقة مشوقة من ضمن أفلام المخرج سامح عبدالعزيز والذي اعتاد أن يقدمها فالشركة قدمت كل ما في طاقتها من أجل خروج العمل بصورة مشرفة حيث تم بناء سوق كامل محاكي للسوق الحقيقي.

وأضاف عبدالباسط: "الفيلم تم عمل تصحيح الألوان له في خارج مصر وسنطرح خلال الأيام المقبلة أغنية العمل وهو من غناء الطرب محمد عدوية وستكون بعنوان (مختارتش حاجة)".

ويقول الفنان عمرو عبدالجليل، إن فيلم "سوق الجمعة" يقدم أحداث تقع داخل سوق حقيقي وهو بمنطقة السيدة عائشة، فالعمل يكشف النقاب عن حياتهم وما يتعرضوا له يوميًا، أضافة إلى أن الدور جديد بالنسبة له فهو بلطجي لكن بنوع جديد.

ويقول الفنان صبري فواز، إن العمل يكشف علاقة أهل المنطقة بكل الرواد عليهم في نقطة البيع والشراء، مشيرًا إلى أن سبب موافقته على العمل لأنه يقدم دراما غنية بالإنسانيات.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??