"نادي": قرارات العلاج على نفقة الدولة تخفف الأعباء عن المواطنين | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ثمن النائب شريف نادي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، قرارات وزارة الصحة بشأن تيسير إجراء العلاج على نفقة الدولة، مما يخفف العبء عن المرضي، وتساهم في إنجاز العمليات المطلوبة وتوفير الأدوية اللازمة.

وقال شريف نادي، إنه اعمالا بمبدأ الإشادة لمستحقها فإن القرارات الأخيرة الخاصة بشئون الطب العلاجي وإصدار قرار لعلاج مرضى الفشل الكلوى لمدة عام بدلا من 6 شهور، وأيضًا إصدار قرارات العلاج لمرضى القلب والمحتاجين للقسطرة مضاف إليه عبارة تركيب دعامات إذا لزم الأمر وموافاة المجالس الطبية بالتقرير يساعد في انقاذ العديد من الحالات.

وأضاف نائب المصريين الأحرار، أن زيادة قيمة العلاج الدوائى لمرضى الفشل الكلوى بنسبة 50 % أسوة بالزيادة التى تمت لجميع مرضى الأمراض المزمنة امرًا كان غاية الضرورة، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين البسطاء.

وتابع: "أننا بدورنا نحاسب المسؤول حينما يخطأ ونسانده ونشد على يده حينما يصيب القرار، ولكن مع ضرورة متابعة تفعيل تلك القرارات الهامة ومراقبة تطبيقها على أرض الواقع ولاسيما بان المواطن يحتاج من يحنّو عليه وبخاصه بالامور المتعلقة بالمنظومة الصحية".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??