محافظ الشرقية يترأس لجنة لاختيار مدير وحدة تحليل "المركزي للمحاسبات" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترأس اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، لجنة لاختبار عدد من المتقدمين والبالغ عددهم 3 لشغل وظيفة مدير وحدة تحليل الجهاز المركزي للمحاسبات بالديوان العام لاختيار الأكفأ والأنسب، ويأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لتنظيم دولاب العمل الحكومي والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح المحافظ أن معايير الاختبار تتضمن عرضا للإنجازات التي حققها كل متقدم بالإضافة إلى المؤهلات الحاصل عليها وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي، فضلاً عن تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترح التطويري للنهوض بالمنظومة التي يعمل بها، وكذلك اختبار السمات الشخصية ومهارات الاتصال  وقياس مدى قدرته على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرار.

وأكد محافظ الشرقية أن الاختبارات للمتقدمين بهدف التعرف على الإمكانيات البشرية للمتقدم لشغل الوظيفة تفعيلاً لسياسة الإصلاح التي تنتهجها الدولة بما ينعكس على تحسين مستوى أداء دولاب العمل الحكومي.

حضر الاختبارات اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ، واللواء السعيد عبدالمعطي مستشار المحافظ للمشروعات التنموية والتنمية المحلية، والأستاذ فخري عبدالعزيز مستشار المحافظ، ومدير إدارة الموارد البشرية بالديوان العام.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??