فضل شاكر بعد براءته يشكر الإبراشي: "يوم يسجل في تاريخ لبنان" | BeLBaLaDy

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الفنان فضل شاكر رسالة صوتية للإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساء"، المٌذاع عبر فضائية "دريم"، بعد الحكم ببراءته في القضايا المنسوبة له من قبل القضاء اللبناني.

ووجه شاكر في بداية رسالته الصوتية الشكر للإبراشي على إيمانه ببراءته، بعدما انتشرت أخبار إعلامية كاذبة عن ارتكابه بعض الجرائم.

وقدم شاكر الشكر أيضًا للقضاة الذين حكموا ببراءته، مضيفًا: "هالأمر راح يتسجل بتاريخ لبنان بأن في قضاة بدهم يشتغلوا بمهنية، وما بيخضعوا لحد ما بعد ما براتني المحكمة العسكرية بملف الإرهاب، وقتل الجيش اللبناني وأصدرت قرار بعدم علاقتي بموقعة عبرا".

وتابع: "اليوم المحكمة الجزئية أصدرت قرار بتبرأتي من التهمة اللي اتحاكمت فيها غيبايبا قدام المحكمة العسكرية، وبقصد فيها ارتكاب الجنايات وتأليف العصابة المسلحة وان شاء الله بثبت براتي ياللي بلشت تبين راح تظهر".

واستطرد: "وأنا وجهت رسالة لمرجعيتي السياسي الممثلة في الرئيس الحريري، ويارب تكون الخطوة إشارة لضمانة المحاكمة العامة لأنه ما سمعت أي جواب بعد رسمي من قبل وعلى أمل انه تصير قضية الفرج عن المظلومين بالسجن، حتى ترتاح النفوس وتنطوى كل صفحات الاتهام بقلب مجتمعنا".

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??