| نجوم هوليوود يقتحمون أفراح معجبيهم.. توم هانكس حضر زفاف بدون دعوة | BeLBaLaDy

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ملخص 6c6b092295.jpg

مشاهير هوليوود رغم ما يبدون عليه من جدية في الأفلام، إلا أنهم يتحولون تمامًا في الأفراح؛ فهم على استعداد أن يقتحموا حفلات الزفاف مقابل لحظات قليلة من السعادة، وفي هذا التقرير نتعرف على أبرزهم.

لا يحب أحد المتطفلين، خاصةً في الأوقات السعيدة؛ فنحن نحب دومًا أن نبقى هذه الأوقات خاصة بالأحباب فقط، دون أن يدس أحد لا نعرفه أنفه فيها، وبالطبع هناك استثناء لكل قاعدة؛ فأنت لن يعجبك أن يحضر أحد حفل زفافك دون دعوة، لكن لو كان هذا "المتطفل" هو عمرو دياب بنفسه، الأمر مختلف، ولن تمانع حضوره، بل ربما ستكون أكبر المرحبين به، وستترك "الكوشة" وتذهب للجلوس معه، ورغم أنه نادرًا ما نسمع عن حضور أحد المشاهير المصريين حفل زفاف أحد معجبيهم، إلا أن هوليوود تمتلئ بكثير من هذه المفاجآت السعيدة، وفي تقرير موقع Cheatsheat نقدم أبرز المشاهير، الذين شاركوا جمهورهم لحظاتهم السعيدة؛ ليجعلوا من ليلة العمر حدثًا لا ينسى.

1- برادلي كوبر

بينما يزور الممثل الأمريكي برادلي كوبر جامعته في جورج تاون عام 2016، اكتشف بالصدفة حفل زفاف عروسين في الحرم الجامعي؛ لينتهز الفرصة، ويقوم بأخذ صورة تذكارية معهم ويهنئهم بالليلة السعيدة.

برادلي كوبر

2- توم هانكس
الممثل الفائز بأكثر من جائزة أوسكار توم هانكس معروف بلطفه مع المعجبين، لذلك لم يفوت فرصة عندما شاهد زوجين يتمان حفل زفافهما في حديقة سنترال، ليقف ويلتقط معهما صورا وسط دهشة العروسين، ولم يكتفِ بذلك بل كتب لهما رسالة خاصة عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك" يهنئهما فيها، ونشر صورته معهما.


توم هانكس

3- تايلور سويفت
مغنية البوب تايلور سويفت معروفة بأنها تحب التواصل مع جمهورها، وترى ما يكتبون عنها في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، وفي إحدى المرات التي كانت "سويفت" تتصفح فيها حسابها على "تويتر"، رأت فتاة تعبر عن حبها الشديد لها، وتتحدث عن قرب موعد "فرحها"، وتتمنى لو حضرت حفل الزفاف، بعدها بدأت "تايلور" تهتم بالموضوع لتكتشف أن العروس قالت نذورها في المستشفى التي توفت فيها والدتها، حينها قررت المغنية أن تحقق حلم العروس، وتحضر حفل الزفاف، بل وتلتقط معها صورة سيلفي بـ"بوز البطة".

Capture

4- جون ترافولتا
خلال وجوده في دولة جورجيا على الحدود الأوروبية، لتجديد رخصة الطيران الخاصة به، اقتحم جون ترافولتا حفل زفاف عروسين كان قد التقى بهما الليلة التي سبقت الحفل في ملهى ليلي، لكنهما لم يعرفا أن الممثل الشهير على وشك أن يفاجئهما أيضًا في حفل الزفاف، وهذه ليست المرة الأولى التي يتطفل فيها على "فرح"، فقد فعلها من قبل مع زميله الممثل الراحل روبين ويليامز عام 1977.

ترافولتا

5- إيد شيران
يحاول المغني الفائز بالعديد من جوائز الجرامي إيد شيران أن يبقى على تواصل مع معجبيه، لذلك عندما عرف أن اثنين من جمهوره مرا بمواقف صعبة جدًا من أجل أن يتمّا حفل زفافهما، قرر أن يذهب بدون دعوة إلى حفلهما، والتقط صور معهما من أجل صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام"، وأيضًا غنى لهما بنفسه الأغنية التي سيرقصان عليها.

إيد شيران

6- كيتي بيري
من المغنيات اللاتي قررن أن يقتحمن حفلات زفاف بدون دعوة أيضًا، كيتي بيري، فخلال إقامتها في فندق سانت لويس، اكتشفت وجود حفل زفاف يعقد بالصدفة، لتقرر أن تنضم للعروسين وترقص معهما، بينما طاقم عملها يحتفل أيضًا مع المدعوين كما لو أنهم أصحاب "الفرح"!


كيتي بيري
قد تندهش من أفعال مشاهير هوليوود، وتظن أنهم "مجانين"، لكن الحقيقة أنهم يعرفون جيدًا ماذا يفعلون، فصحيح أن كثيرًا منهم لطيفون فعلًا، ويحبون أن يشاركوا الجمهور لحظاتهم السعيدة، إلا أن منهم من "يحسبها بعقله"، فهم يعلمون أن هذه المواقف الطريفة جيدة للدعاية، وستساهم في جعلهم محل حديث مواقع التواصل لفترة طويلة، وبالتالي تحقق لهم مزيدًا من الشهرة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" التحرير الإخبـاري "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??