فيديو.. عادل إمام عن تسبب البعثة الفنية في خسارة المنتخب: «كلام فارغ» | BeLBaLaDy

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
علق الفنان الكبير عادل إمام، على أزمة بعثة الفنانين التي سافرت إلى روسيا لتشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم في كأس العالم، قائلًا إن كل ما يدور حول تسببهم في هزيمة المنتخب مجرد «كلام فارغ».

وأضاف «إمام»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «العاشرة مساءً»، المذاع عبر فضائية «دريم»، مع الإعلامي وائل الإبراشي، أمس السبت، أنه من حق أي فنان أو فنانة تشجيع منتخب بلاده، متابعًا أن البعثة الفنية سافرت إلى روسيا بدافع وطني.

وذكر أن كل الفنانين الذين وافقوا على السفر إلى موسكو، قد قدموا عملًا اجتماعيًا بالذهاب إلى هناك، ولا بد من توجيه الشكر لهم لا الهجوم عليهم، مشيرًا إلى مشاركة قدامى الفنانين في أعمال اجتماعية كبيرة دون التعرض إلى أي انتهاكات على شخوصهم مثلما تعرض أهل الفن حاليًا بعد خسارة مصر في المونديال.

وحول الهجوم على الفنانة فيفي عبده لسفرها ضمن البعثة الفنية، أشار إلى ترأس الفنانة الراحلة تحية كاريوكا «قطار الرحمة»، ضمن مجموعة كبيرة من فناني منتصف القرن الماضي، الذي كان يجوب البلاد في أوائل ثورة 23 يوليو، لجمع التبرعات الخيرية للمشروعات الاجتماعية والإنسانية. 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بوابة الشروق "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??